شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد لحظة إغتيال المسؤول الأممي أمام مطعم الشيباني في مدينة التربة بتعز فيديو، الجديد برس تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة اغتيال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بتعز في مدينة التربة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد لحظة إغتيال المسؤول الأممي أمام مطعم الشيباني في مدينة التربة بتعز (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد لحظة إغتيال المسؤول الأممي أمام مطعم الشيباني...

الجديد برس:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة اغتيال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بتعز في مدينة التربة الواقعة جنوب المحافظة.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع لحظة انتشال المواطنين جثة رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي بتعز، “مؤيد حميدي” -وهو أردني الجنسية-، من أمام مطعم الشيباني لإسعافه إلى المستشفى في مدينة التربة.

واغتال مسلحون مجهولون، بعد ظهر الجمعة، رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في محافظة تعز مؤيد حميدي (أردني الجنسية)، وقالت مصادر محلية إن الأردني حميدي تعرض لوابل من الرصاص أثناء خروجه من مطعم الشيباني بعد تناوله وجبة الغداء بمدينة التربة.

وتأتي هذه الجريمة بعد 5 أعوام على اغتيال موظف لبناني يعمل في اللجنة الدولية للصليب الأحمر برصاص مسلحين في منطقة الضباب جنوب غربي محافظة تعز.

والجدير بالذكر، أن المناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة الموالية للتحالف في محافظة تعز تشهد انفلاتاً أمنياً كبيراً وجرائم اغتيالات شبه يومية، بالإضافة إلى اشتباكات بين المسلحين التابعين للإمارات من جهة، والمدعومين من السعودية من جهة أخرى.

جريمة بشعة في مدينة التربة الحجرية محافظة تعز يهيمن عليها حزب الاصلاح:

فيديو يظهر لحظه مقتل المسؤول الاممي ورئيس برنامج الغذاء العالمي ظهر يوم امس الجمعة أمام المطعم والناس تحاول إسعافه.. pic.twitter.com/ovYT2cZOaa

— طارق سلام (@Tariq__Salam) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مدینة التربة محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان (فيديو)

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن المؤتمر الأول العالمي الذي تستضيفه مصر من داخل العاصمة الإدراية لمناقشة الأوضاع في الداخل السوداني خلال الظروف التي تمر بها والتداعيات السلبية التى تؤثر علي العالم أجمع ودول الجوار للسودان الأشد تأثرًا بالأزمة.

ووجه السفير بدر عبد العاطي، خلال مؤتمر القوي السياسية المدنية السودانية، اليوم من العاصمة الإدراية، عرضتها قناة القاهرة الإخبارية، الشكر للجميع علي تلبية الدعوة المصرية للمشاركة في هذا المؤتمر لمناقشة الأوضاع في السودان الشقيق، ليس خفيا التداعيات الخطيرة للتطورات في السودان مع نزوح الملايين والخسائر المادية الجسيمة.

وأكد وزير الخارجية أن مؤتمر القوي السياسية المدنية السودانية ينعقد في لحظ فارقة من تاريخ السودان، كما أن هناك عقبات تواجه الموسم الزراعي بالسودان، مما ترتب عليه نقصًا حادً في الأغذية.

مقالات مشابهة

  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان (فيديو)
  • جنون المشجعين لحظة رؤيتهم رونالدو .. فيديو
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • برنامج الأغذية العالمي يحذر من إنعدام الأمن الغذائي بغزة جراء استمرار العدوان
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • لحظة اغتيال قيادي كبير بـ”حزب الله” بقصف مسيرة إسرائيلية والكشف عن أبرز المعلومات عنه ”شاهد”
  • إغتيال قيادي في حزب الله وإصابة ابنه بغارة إسرائيلية