وقع مجمع الملك عبدالله الطبي ومستشفى الولادة والأطفال بجدة، ممثلاً بمساعد المشرف العام للتميز المؤسسي د. رنا بخاري، مذكرة شراكة مجتمعية مع الكلية التقنية للبنات بجدة، وذلك لتنفيذ مشروع "إعادة تدوير الواقيات الرصاصية بقسم الحماية من الإشعاع".
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم ورش عمل تطورية لمنسوبي مجمع الملك عبدالله الطبي، وتدريب ميداني للكادر التدريبي من الكلية التقنية للبنات بجدة، على الممارسات التخصصية المحدثة في سوق العمل، خاصة في مجال مدربات المحاسبة وتقنية الأعمال المكتبية.


أخبار متعلقة تحت رعاية ولي العهد.. انطلاق مؤتمر مبادرة القدرات البشرية غدًا بالرياضتنفيذ حكم القتل بجناة لارتكابهم جرائم تهدد أمن الوطنكما تهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من الواقيات الرصاصية التالفة، وتعويض النقص من الاحتياج لواقيات الغدة الدرقية والمناطق الحساسة، مع الحفاظ على البيئة وحماية العاملين في المجال الإشعاعي.
تأتي هذه الاتفاقية انسجامًا مع أهداف رؤية المملكة 2030، لتمكين القطاعات من المساهمة والتعاون مع الجهات الحكومية للرفع بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري جدة مجمع الملك عبدالله الطبي مستشفى الولادة والاطفال الكلية التقنية للبنات

إقرأ أيضاً:

«مكافحة المخدرات» بجدة تقبض على شخص لترويجه 25,350 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمحافظة جدة لترويجه (25,350) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة 28 يونيو 2024 - 10:34 مساءً في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر .. “مكافحة المخدرات” تضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان 26 يونيو 2024 - 2:10 مساءً

مقالات مشابهة

  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • “تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة
  • «مكافحة المخدرات» بجدة تقبض على شخص لترويجه 25,350 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • القبض على شخص بجدة لترويجه 25,350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • أمانة الجوف تعلن اكتمال مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا
  • القبض على مواطن لترويجه أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجدة
  • أمانة الجوف تعلن عن اكتمال مشروع تطوير محيط “مركز الملك عبدالله الثقافي” ضمن برنامج التدخلات الحضرية
  • إعادة إصلاح مجمع الشفاء الطبي.. ظل شامخا أمام الاحتلال الإسرائيلي
  • هونور تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي رائدة لحماية العين والخصوصية