شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الانتخابات الرئاسية دخلت دوامة الطرح القطري و الحزب على موقفه، الانتخابات الرئاسية دخلت دوامة الطرح القطري والحزب على موقفه،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتخابات الرئاسية دخلت دوامة "الطرح القطري" و"الحزب" على موقفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتخابات الرئاسية دخلت دوامة "الطرح القطري"...
الانتخابات الرئاسية دخلت دوامة الطرح القطري والحزب على موقفه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على موقفه

إقرأ أيضاً:

فتاة تقضي 43 عاما في دوامة السرطان.. طفولتها السبب

معاناة كبيرة قد يواجهها الإنسان عند عيشه طيلة سنوات حياته مصابا بمرض لعين، يضعف قواه وينخر جسده، هذا ما واجهته البريطانية كاتي ثورينجتون بعد ما أصابها السرطان 3 مرات، ولازمها نحو 43 عامًا، في واقعة فريدة من نوعها، لتتمكن في كل مرة من التغلب عليه والتصدي له بإصرار وعزيمة قوية.

عندما كانت «كاتي» في الثانية من عمرها، تم تشخيصها بسرطان الدم «اللوكيميا»، وهو أكثر أنواع السرطانات شيوعًا بين الأطفال، ورغم أن أنه يصيب حوالي 650 طفلًا وشابًا في بريطانيا سنويًا، فإن التشخيص كان صعبًا على أسرتها، ومع ذلك، بدأت رحلة العلاج الطويلة التي ساعدتها على الدخول في فترة هدوء المرض في سن الثامنة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تأثيرات علاج السرطان المبكرة

بعد 6 سنوات من التشخيص الأولي، تحسنت الأمور، لكن العلاج الإشعاعي والكيماوي الذي أنقذ حياة «كاتي» كان له آثارا جانبية في سن الثالثة عشرة، حين تم إخبارها أن العلاجات القوية قد تسببت في أضرار بدماغها، ما أدى إلى إصابتها بالصرع.

إصابة «كاتي» بسرطان الفم

بعد مرور عقدين من إعلان شفاء «كاتي» من اللوكيميا، تلقت صدمة أخرى عندما تم تشخيصها بسرطان نادر في الفك، يُعرف بسرطان الرأس والرقبة، ويعتقد الأطباء أن هذا السرطان نتج عن التعرض السابق للإشعاع والكيماويات المستخدمة في علاج سرطان الدم في طفولتها، ولم يكن هناك خيار أمام «كاتي» سوى الخضوع لجراحة مكثفة لإزالة الورم.

الإصابة بأورام الدماغ

مع وصول «كاتي» إلى منتصف الأربعينيات من عمرها، ظهر تحدٍ جديد في رحلتها الصحية، عندما اكتشف الأطباء أورامًا في دماغها، ولحسن الحظ، تبين أن هذه الأورام كانت حميدة، إلا أن تأثير العلاج الذي تلقته خلال طفولتها، لا يزال مستمرًا ويؤثر على صحتها وحياتها بشكل كبير.

ورغم كل ما مرت به من صعوبات، فإنها تشارك الآن في دعم مبادرات بحثية جديدة تسعى لتطوير علاجات أكثر لطفًا للأطفال المصابين بالسرطان، حيث أطلقت مؤسسة أبحاث السرطان في بريطانيا مؤخرًا، مبادرة بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني، لتطوير أدوية مخصصة للأطفال بهدف تقليل الآثار الجانبية السلبية التي يعاني منها كثير من المرضى الصغار، وتأمل «كاتي» أن تسهم هذه المبادرة في تحسين حياة الأطفال المصابين بالسرطان في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • فتاة تقضي 43 عاما في دوامة السرطان.. طفولتها السبب
  • مفوضية الانتخابات تستبعد(5) مرشحين للانتخابات من بعض الأحزاب الكردية
  • وليد جنبلاط ينهي التمايز: لا عودة للقديم
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • ترامب وطلباته المتكررة لتعزيز الحماية بعد محاولتي اغتيال
  • ألمانيا.. اليمين المتطرف يتصدر استطلاعات الرأي في الانتخابات الإقليمية
  • ترودو يتعرض لهزيمة جديدة في الانتخابات الفرعية الكندية
  • من هم منافسو هاريس وترامب في الانتخابات الأمريكية؟.. أحدهم يدعم فلسطين
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • شرفة نرى منها كل شيء (2)