انضمت الفنانة رشا مهدي لفريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، على شاشة DMC  و منصة Watch it، وتجسد من خلاله شخصية “سلمى”،وأعربت في تصريحات صحفية لها عن سعادتها بالتعاون مجددًا مع المخرج محمد سلامة، بعدما شاركت معه العام الماضي من خلال مسلسل “الكتيبة 101”.

 


قصة مسلسل امبراطورية ميم  

 

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ 6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، ويجب عليه الموازنة بين عمله وتربية أبنائه، ومراعاة مطالبهم وحل مشكلاتهم التي تزيد مع مرور الوقت، خاصة أن معظم أبنائه قد وصلوا لعمر المراهقة، فتتوتر العلاقة بين الأبناء والأب بسبب عم اتفاقهم في وجهات النظر.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

 ويجسد دور الأب في مسلسل “إمبراطورية ميم” الفنان خالد النبوي، وبالنسبة للأبناء فيجسدهم مجموعة من الفنانين الشباب، وهم:«نور النبوي، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان».


آخر أعمال رشا مهدي 
 

 

ويذكر أن آخر أعمال رشا مهدي هو ومسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى، ويتناول العمل بطولات الجيش المصري في سيناء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستجرام رشا مهدي أبطال مسلسل إمبراطورية ميم رشا مهدي رمضان 2024 إمبراطوریة میم رشا مهدی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3

في إنجاز مميز للسينما المصرية، حقق فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان إيرادات قياسية بلغت 4 ملايين و800 ألف جنيه في أول أسبوعين من عرضه.

 

 

و الفيلم، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور، استطاع أن يجذب أعدادًا هائلة من المشاهدين إلى دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء البلاد. 
 

وأشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم أحمد عز وجميع أبطال العمل، بالإضافة إلى السيناريو القوي والإخراج المحكم.

 

 

 

و هذا النجاح الكبير يؤكد مكانة فيلم "ولاد رزق" كأحد أبرز الأعمال السينمائية المصرية في الآونة الأخيرة، ويعزز من مكانة السينما الوطنية في المشهد الثقافي المصري.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

 

آخر أعمال أحمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد عز مسرحية الملك والشاطر، الذي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر 


يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.
 

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"