أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمشاركة الناجحة لمنتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية في مونديال “الإمارات 2024″، الذي أقيمت مبارياته في دبي خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري، مشيراً إلى أن تأهل منتخب الإمارات إلى ربع النهائي كان إنجازاً تاريخياً في مسيرته الأولى بالبطولة، خصوصاً بعد فوزه في المباريات الثلاثة الأولى على منتخبات كل من مصر والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا التي تأهلت للنهائي كطرف ثاني وحققت مركز الوصيف.


وقال الاتحاد الآسيوي في تقريره الذي نشره على موقعه الرسمي:”إن منتخب الإمارات قدم أداءً قتالياً كبيراً في كل مباريات الدور الأول، قبل الخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 1-2 في ربع النهائي”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

أشاد مكتب “فخر الوطن”، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية الفارس الشهم (3).
وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة .
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن : “يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيرا قويا بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة”.وام


مقالات مشابهة

  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • "الآسيوي"..النعيمات وعفيف مرشحان لـ"الأفضل" والرئيسي للحكام
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024