يقدم بنك التنمية الصناعية مجموعة متنوعة من القروض، بما في ذلك قرض إحلال السيارات وفقًا لمبادرة البنك المركزي، بسعر فائدة ثابت قدره 3٪، يستهدف هذا القرض الموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة الراغبين في استبدال سياراتهم.

أوقاف الفيوم تفتتح 5 مساجد بعد الإحلال والتجديد بحضور وكيل الوزارة المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لعدد من المنشآت

وفقًا للموقع الرسمي لبنك التنمية الصناعية، يمكن أن يغطي قرض إحلال السيارات حتى 100٪ من قيمة سعر السيارة الجديدة.

 

تفاصيل قرض إحلال السياراتالحد الأدنى لعمر المتقدم للقرض هو 21 عامًا.الحد الأدنى لمدة القرض هو 7 سنوات.الحد الأقصى لمدة القرض هو 10 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم بنك التنمية الصناعية بعض المزايا للعملاء الذين يستفيدون من قرض إحلال السيارات وفقًا لمبادرة البنك المركزي، تشمل هذه المزايا:

فتح الحساب مجانًا.إعفاء من عمولة خدمة الحساب.إعفاء من الحد الأدنى لرصيد الحساب.تقسيط مصاريف التأمين على الحياة والسيارة بنفس سعر الفائدة على القرض.عدم وجود مصاريف للاستعلامات.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أعلن سابقًا عن مبادرة إحلال السيارات القديمة، وخاصة تلك التي تجاوزت عمرها 20 عامًا، وذلك لاستبدالها بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

بهذا القرض، يمكن للأفراد الحصول على سيارة جديدة وتحسين وسيلة التنقل الخاصة بهم، بينما يستفيدون من شروط القرض الميسرة والمزايا التي يقدمها بنك التنمية الصناعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احلال احلال السيارات السيارات بنک التنمیة الصناعیة

إقرأ أيضاً:

مستوردي السيارات تكشف تفاصيل جديدة بشأن الإفراج عن المركبات العالقة بالموانئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف أمير هلالي، رئيس لجنة المستوردين بشعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، تفاصيل جديدة بشأن إعادة عمل منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI".

وقال هلالي لـ"البوابة نيوز"، إن موظفي الجمارك أخطروا المستخلصين بحل أزمة تعطيل نظام التسجيل المسبق للشحنات، والعودة إلى طبيعتها بداية من غد السبت، وبالتالي سيتم الإفراج عن السيارات العالقة في الموانئ.

ووفقا لتصريحات سابقة لـ رئيس لجنة المستوردين بشعبة السيارات، فأن عدد السيارات المحتجزة يصل إلى 13 ألف سيارة من مختلف الفئات "شخصي وسيارات المصريين بالخارج وأخرى تابعة للوكلاء وذوي الهمم والمستوردين.

وأكد هلالي، أنه تواصل مع وزير المالية الذي نفى صدور أي قرار رسمي بوقف استيراد السيارات، ولكن توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات (ACI) بسبب وجود عطل فني يتم العمل على إصلاحه.

وتسمح مصلحة الجمارك، بقبول موافقات استيرادية على نظام الأمتعة الشخصية، على أن يتم فرض غرامة على المخالفين، وفقا لتصريحات هلالي.

وقبل ساعات، نفى المرصد الإعلامي لمصلحة "الجمارك المصرية"، شائعات توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI".

وشدد المرصد الإعلامي الجمركي، في بيان اليوم الجمعة، على أن منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI" مستقرة تمامًا وتعمل بشكل منتظم ولم يتوقف "السيستم"، كما ادعى البعض.

وحسب البيان، أفرجت الجمارك ، عن 39 ألف سيارة مستوردة بقيمة تصل إلى 364 مليون دولار، وذلك منذ الأول من مايو الماضى وحتى الآن، بما يعكس استقرار حركة الاستيراد عبر هذا النظام.

وأشار إلى أن رجال الجمارك نجحوا بالتعاون مع الجهات المختصة في ضبط بعض وقائع التحايل بالعملية الاستيرادية، بعدما لوحظ أن البعض يُسجل في بيانات الرقم التعريفي المبدئي للشحنات "ACID" أنه يريد استيراد قطع غيار وعربات سكة حديد بينما في الواقع تكون شحناته المستوردة سيارات ملاكي، وأنه يطلب تعديل البيانات الجمركية بالواردات بعد وصولها لإتمام عملية الإفراج عن هذه السيارات.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • مستوردي السيارات تكشف تفاصيل جديدة بشأن الإفراج عن المركبات العالقة بالموانئ
  • يصل لمليون جنيه.. شروط الحصول على قرض بدون ضامن من البنوك|تفاصيل
  • محافظ دمياط تناشد الشباب للمشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين في 4 مدن.. تفاصيل
  • رئيس تغيرات المناخ: قطع الأشجار بدون داعي مُجرم.. وشركات السيارات مسؤولة عن العوادم
  • "المالية" تكشف تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المتصدرين (فيديو)
  • برنامجان جديدان بـ"هندسة طنطا".. التخطيط والتصميم العمراني والهندسة والبتروكيماويات
  • اعتماد برنامجين جديدين بـ هندسة طنطا