كشفت الفنانة صبا مبارك خلال اللقاء عن أصعب مشهد لها في مسلسل بين السطور، قائلة  «أصعب مشهد هو لحظة معرفتي خبر وفاة والدتي بالعمل، والذي قدمت دورها سلوى محمد علي، لأنّي تذكرت لحظة وفاة والدتي في الحقيقة، وكان مشهد مؤلم جدًا لي».

لا أدري كيف سيطرت على نفسي خلا تصويري مشهد وفاة سلوى محمد علي

وأضافت صبا مبارك عبر برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قناة «dmc»: «كنت عايزة أبكي وانهار لأنّ والدتي توفت وبعدها بيومين كان عندي تصوير، وكنت في حالة صدمة كبيرة، ومعرفش إزاي وأنا بصور المشهد قدرت أسيطر على نفسي من العياط».

أبطال مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين إلى جانب صبا مبارك، أبرزهم أحمد فهمي، ومحمد علاء، وناردين فرج، وعلي الطيب، ووليد فواز، وسلمى أبو ضيف، وباسل الزارو، وليلى عز العرب... وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صبا مبارك مسلسل بين السطور سلوي محمد علي بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»

تستعد الفنانة صبا مبارك، لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد «وتر حساس» الأسبوع المقبل، وذلك بعد فترة من التحضيرات، حيث من المقرر عرضه بالتزامن مع نهاية العام الجاري 2024.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: صبا مبارك، ومحمد علاء، وانجى المقدم، وهيدى كرم، وهاجر عفيفى، وتقى حسام، ومحمد العمروى، ولبنى ونس، وتميم عبده.

صبا مبارك

ويسجل مسلسل وتر حساس التعاون الثاني لـ صبا مبارك، مع المخرج وائل فرج، بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

آخر أعمال صبا مبارك

وكانت آخر أعمال صبا مبارك، هو مسلسل «لحظة غضب» من 15 حلقة حصريًا على منصة Watch it في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته: محمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وصفوة، وريم خوري، ويوسف عمر، وآية عبد الرازق، وآدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، وأحمد عبد الله محمود، وحسن أبو الروس، ومجدي إدريس، وياسر صادق، ومحمد القس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

اقرأ أيضاًقريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»

بالأسود.. صبا مبارك تتألق في مهرجان كان السينمائي «صور»

مقالات مشابهة

  • إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده