شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن فيديو ميسي يشعل المدرجات في ليلته الأولى مع ميامي، فيديو ميسي يشعل المدرجات في ليلته الأولى مع ميامي 2023 07 22T04 50 21+00 00شفق نيوز لم ينتظر النجم .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.. ميسي يشعل المدرجات في ليلته الأولى مع ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. ميسي يشعل المدرجات في ليلته الأولى مع ميامي
فيديو.. ميسي يشعل المدرجات في ليلته الأولى مع ميامي 2023-07-22T04:50:21+00:00

شفق نيوز/ لم ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طويلا ليشعل المدرجات الأميركية، حيث سجل هدفا رائعا في مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي، على الأراضي الأميركية.

واحتشد في مباراة إنتر ميامي الأولى مع ميسي، 21 ألف متفرج، وهي السعة القصوى لاستاد الفريق، لمشاهدة ميسي أول مرة.

ودخل النجم الأرجنتيني بديلا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء الذي جمع إنتر ميامي بنادي كروز أزول المكسيكي، ضمن دور المجموعات في بطولة "كأس الدوريات" التي تضم فرقا من أميركا والمكسيك وكندا.

وبينما كانت تتجه مباراة ميامي مع كروز أزول المكسيكي، إلى التعادل الإيجابي 1-1، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لميامي، في الدقيقة 94.

ولم يخيب ميسي آمال الجماهير العريضة التي حضرت، وسجل من ركلة حرة "على طريقته المعهودة"، في الثوان الأخيرة للقاء، وأشعل المدرجات التي عاشت لحظات لا تنسى.

وقاد ميسي ميامي لانتصار مهم بنتيجة 2-1، وأصبح حديث عالم كرة القدم بعد لمسته السحرية الأولى على الأراضي الأميركية.

ومنح ميسي الفوز لإنتر ميامي الذي يعاني منذ مواسم عدة في الدوري الأميركي حيث كانت نتائجه مخيبة للآمال. وظل دون انتصار في 11 مباراة ومُني، السبت الماضي، بخسارته الرابعة عشرة في 22 مباراة هذا الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي: نستمتع بالمعارك الأخيرة على ملاعب أمريكية سيئة

المناطق_متابعات

وصف ليونيل ميسي ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية التي استضافت مباريات كوبا أمريكا 2024 بـ “السيئة” في معرض حديثه عن البطولة بعد التأهل إلى النهائي على حساب كندا.

فازت الأرجنتين على كندا 2-0 في نصف النهائي، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب ميتلايف الذي شهد حضور 80 ألف متفرج، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات.

أخبار قد تهمك ميسي: ما يحققه منتخب الأرجنتين حالياً أمر جنوني 10 يوليو 2024 - 10:09 صباحًا الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بالفوز على كندا بهدفين 10 يوليو 2024 - 6:59 صباحًا

وبدا واضحاً على ليونيل ميسي عدم الرضا من التنظيم الأمريكي لبطولة كوبا أمريكا خلال حديثه مع قناة Tyc sports الأرجنتينية، بعد انتهاء مباراة كندا بدقائق وفق “الشرق رياضة”.

????️ "FUE UNA COPA MUY DIFÍCIL, CON CANCHAS MUY MALAS, TEMPERATURAS MUY PESADAS Y SELECCIONES MUY DURAS"

✍️ Lionel Messi, tras la clasificación de Argentina a una nueva FINAL. pic.twitter.com/S55ZT77WXs

— TyC Sports (@TyCSports) July 10, 2024

وقال ميسي “لقد كانت بطولة صعبة للغاية بملاعب سيئة جداً ودرجات حرارة شديدة ومرتفعة، جميع الخيارات كانت مُعقدة، في نهاية المطاف تأهلنا للنهائي وهي أهم من جميع المباريات السابقة”.

واصل “يمكن للأرجنتين لعب نهائي آخر، أليس كذلك؟ إنه أمر مثير للاعجاب، ومن الجيد أننا نفعل ذلك مرة أخرى”.

وفضل ليونيل ميسي عدم المبالغة في الاحتفال ببلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في مسيرته مع التانغو، مطالباً زملائه بضرورة التركيز على الخطوة الأخيرة أمام كولومبيا أو أوروغواي.

أوضح ميسي “لا يزال أمامنا خطوة أخرى نحو الاحتفاظ بكوبا أمريكا الأمر لم ينته بعد وتنتظرنا مباراة أخرى صعبة”.

وعن إمكانية اعتزاله الدولي قريباً، اعترف ميسي أنه يعيش آخر أيامه مع الأرجنتين دون التأكيد على أنه لن يلعب مونديال 2026، قائلاً “إنها المعارك الأخيرة، ونحن نستمتع بها على أكمل وجه”.

وشهدت مباراة الأرجنتين وكندا تسجيل ليونيل ميسي للهدف الثاني في الدقيقة 51 بصناعة نجم وسط تشيلسي إينزو فيرنانديز، ليرفع “البولغا” رصيده من الأهداف الدولية إلى 109 بفارق هدف عن الإيراني علي دائي، ليحتل المركز الثاني في قائمة أفضل هداف دولي بعد كريستيانو رونالدو المتصدر بـ 130 هدفاً.

جدير بالذكر خسارة ليونيل ميسي لنهائي كوبا أمريكا عام 2007 أمام البرازيل ثم مرتين متتاليتين أمام تشيلي عامي 2015 و2016، وفي 2021 قاد الفريق للتتويج الـ 15 بكوبا أمريكا، وفي نهاية السنة التالية فاز بلقب كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • يتقدمهم نونيز وسواريز.. لاعبو أوروغواي يشتبكون مع جماهير كولومبيا عقب الخسارة في كوبا أميركا
  • ميسي ثاني أفضل هداف في التاريخ
  • بعد 3 شهور زواج.. شخص يشعل النيران في زوجته لرفضها التنازل عن حقوقها (فيديو وصور)
  • موعد مباراة الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا
  • سكالوني: سنعاني حتى مع ميسي إن لم يحدث هذا الأمر
  • ميسي: نستمتع بالمعارك الأخيرة على ملاعب أمريكية سيئة
  • كوبا أمريكا 2004: أرقام واحصائيات مباراة الأرجنتين مع كندا
  • وزير الرياضة : بعض الأندية تتعاقد من أجل البهرجة الإعلامية .. فيديو
  • وزير الرياضة: لبّينا طلبات الأندية وكل ناد وشطارته في التفاوض.. فيديو
  • الحارس الشخصي لميسي يسرق الأضواء من اللاعب الأرجنتيني ببراعته.. فيديو