صحافة العرب:
2024-07-06@15:49:29 GMT

طقس فلسطين: اجواء شديدة الحرارة

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

طقس فلسطين: اجواء شديدة الحرارة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين اجواء شديدة الحرارة، طقس فلسطين اجواء شديدة الحرارة 2023 Jul,22توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية اليوم السبت 22 يوليو 2023، أن يكون الجو شديد الحرارة، .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين: اجواء شديدة الحرارة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين: اجواء شديدة الحرارة
طقس فلسطين: اجواء شديدة الحرارة 2023 Jul,22

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية اليوم السبت 22 يوليو 2023، أن يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. هذه الليلة : يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اجواء شدیدة الحرارة طقس فلسطین

إقرأ أيضاً:

الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية

دمشق-سانا

تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل في أغلب المناطق، وأعلى بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كيلومتراً في الساعة وخاصة في المناطق الجنوبية والوسطى، وتثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها، ويكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة وعشوائية في المنطقة الساحلية، وسديميا مغبرا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشي
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • حالة طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تُحذر: حرارة شديدة بهذه المناطق
  • الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء البلاد
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق
  • الارصاد الجوية تحذر المواطنين ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً بنحو 2 إلى 5 درجات