بوابة الفجر:
2024-07-06@15:00:24 GMT

صداقة مستمرة بين هجرس وجوني في الكبير أوي 8

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

تعكس العلاقة بين محمد سلام في دور هجرس وأحمد مكي في دور جوني في مسلسل الكبير أوي ملامح الصداقة الحقيقية على مدار السنوات. وعلى الرغم من وجود بعض الخلافات التي تفصل بينهما أحيانًا، إلا أن الصداقة التي تربط بينهما تعد أقوى من أي اختلافات.

قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامة "بالمتحف الكبير".

. الزوار يشهدون ظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني

ومع اقتراب عرض الجزء الثامن من المسلسل في شهر رمضان، يترقب المشاهدون ما ستحمله الأحداث بين الصديقين هجرس وجوني من تفاصيل كوميدية ومشاهد مهمة.

 

في الجزء السابع من المسلسل، شارك أحمد مكي في لقطة يصف فيها علاقته بمحمد سلام بدور هجرس، وقد تضمنت هذه اللقطة العديد من التفاصيل التي تعكس الصداقة الحقيقية بينهما. في هذا المشهد، قام سلام بتجسيد شخصيتي هجرس ومحمد سلام، وبسبب التشابه الشديد بينهما وعدم قدرة جوني على التفريق بينهما، تحدث عن العلاقة الأخوية بينهما.

في لقطة قصيرة، قال أحمد مكي: "أنا أقدر أطلع هجرس لو وسط مليون بني آدم لأنه لو قدر يمثل على الدنيا كلها مش هيقدر يمثل عليا أنا، عارفين ليه لأن الصحاب الحقيقيين ما يقدروش يمثلوا على بعض، هجرس حقيقي البيست فريند أخويا اللي مجابتوش أمي وأبويا". هذه الكلمات أثارت مشاعر هجرس وكشفت خطته في التخفي.

وفي البرومو الرسمي للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، يستمر محمد سلام في دور هجرس، ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة زيادة في مشاهد هجرس وجوني. وقد تم تداول صور تجمع هجرس وجوني مع الحزلقوم في لقطة تشبه مسلسل إسباني مشهور.

يترقب جمهور مسلسل الكبير أوي استمرار العلاقة القوية والصداقة المستمرة بين هجرس وجوني في الجزء الثامن من المسلسل، ومن المتوقع أن تقدم الأحداث المشوقة والمضحكة التي ستعزز هذه العلاقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكبير هجرس تادرس الكبير اوي الكبير 8 الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها تلقت طلب المشاركة في المسلسل الكوميدي «أشغال شقة» مع الفنان هشام ماجد والكاتب خالد دياب، لكنها شعرت أنها ستكون السبب في عدم استكمال المسلسل، لافتة إلى أن هشام ماجد يتميز بخفة الظل وكذلك كتابة المسلسل، لكنها لم تجرب التمثيل الكوميدي قبل ذلك، ولكن تجربة المسلسل كانت فريدة من نوعها.

سيناريو حلقات «أشغال شقة» وأفكارها الكوميدي

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها «معكم»، المذاع على فضائية «ON»، أنها سألت الكاتب خالد دياب عن ماهية المواقف إذا كانت مضحكة أم ستقوم بالتمثيل بطريقة مضحكة، فأكد لها أن المواقف هي المضحكة، فوجدت أن سيناريو الحلقات كل حلقة بها فكرة كوميدية.

أسماء جلال وتصرفاتها بـ«أشغال شقة»

وعن أحداث المسلسل، قالت أنها تعرضت للإغماء بسبب انخفاض ضغطها، جراء ارتدائها بدلة ثقيلة تعمل على زيادة وزنها، ضمن الأحداث في المسلسل، منوهة إلى أن وزنها ازداد بالفعل بعد المسلسل، بسبب الأكل الكثير في التصوير، بناء على طلبات المشاهد.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • الموت المبكر مرتبط بالأطعمة فائقة المعالجة أيضًا.. ما العلاقة بينهما؟
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"