صدى البلد:
2024-07-01@23:52:30 GMT

كولر يدرس استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لـ5 مباريات

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة كان متوقعًا خاصة بعد تصريحات خالد بيبو مدير الكرة بشأن استبعاده فنيًا من لقاء ميدياما، وكان بمثابة تمهيد بشأن سوء العلاقة بين اللاعب مع مارسيل كولر، خصوصًا أن المدرب لم يكن موافقًا على بقاء اللاعب في القاهرة لحضور حفل زفاف شقيقته.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كهربا تراجع في ترتيب مهاجمي الأهلي وأصبح رقم 3، بعد أنتوني موديست ووسام أبو علي، رغم أنه كان المهاجم الأول في فترة سابقة، وأيضا استبعاد كريم الدبيس كان غريبًا بعد دخول عمر كمال عبدالواحد الذي قد يتم استخدامه في مركز الظهير الأيسر بديلًا للتونسي علي معلول".

وأضاف: "العلاقة بين كولر وكهربا (لن تصفى بسهولة) والسؤال هل ستمتد إلى نهائي كأس مصر؟، وكهربا تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي لاستعارته في يناير بنية البيع، وكولر رفض العرض، والأزمة حدثت؛ بسبب حفل زفاف شقيقته، والواضح أن المدير الفني قرر اتخاذ موقف تجاه اللاعب، وقد يتم استبعاده لعدة مواجهات قادمة، منها مواجهة يانج أفريكانز ثم نهائي كأس مصر".

وأكمل: "الواضح أن كولر اتخذ موقفًا ضد كهربا، على الأقل سيتم استبعاده لمدة 4 أو 5 مباريات، منعًا لتكرار هذا الموقف مجددًا، ورسالة منه أيضا للاعبين".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الأهلي اليوم مباراة قوية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من دوري نايل دون هدافه محمود عبد المنعم كهربا بعد قرار استبعاده من اللقاء بعد ما بدر منه خلال لقاء فاركو الماضي.

كولر يستبعد كهربا من مباراة طلائع الجيش

وشهدت مواجهة فاركو الاخيرة جلوس كهربا على مقاعد البدلاء ولعب المباراة من البداية الفلسطيني وسام أبو علي قبل أن يدخل الفرنسي انطوني موديست في الشوط الثاني للمرة الأخيرة له مع المارد الأحمر حيث انتهى تعاقده بنهاية 30 يونيو وانتههى اللقاء دون مشاركة ثالث المهاجمين.

وبعدها طلب كولر من اللاعبين المستبعدين الذين لم يشاركوا في اللقاء خوض مران سريع على أرضية ملعب استاد القاهرة لكن كهربا ظهر بشكل متهاون وهو ما استدعى السويسري لسؤال مساعده عما إذا كان كهربًا مصابًا من عدمه وطلب من خالد بيبو توقيع غرامة مالية كبيرة وصلت لـ150 الف جنيه.

رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا في أول رد فعل له بعد قرار استبعاده امام طلائع الجيش صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مع تعليق مقتضب "ابتسم.. رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

ولم يكتفي كهربا بذلك الحد فحسب بل نشر له صورة خلال التواجد في مران المستبعدين وفيديو يداعب فيه نجل بيرسي تاو.

تجدر الاشارة إلى ان كهربا يبحث عن عرض للاحتراف بالخارج والرحيل عن الاهلي وبالاخص في حالة مواصلة كولر لاستبعاده.

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي