استعرضت الإعلامية هالة الحملاوي، مذيعة برنامج «صباح الخير يا مصر» على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة، إذ يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة وصولا إلى ميدان العباسية، كما يشهد كوبري الجلاء سيولة مرورية حتى طريق العروبة.

انتظام حركة المرور في نفق الأزهر

وهناك كثافات نسبية أعلى كوبري الحدائق، متجها إلى كوبري الفنجري، ويشهد نفق الأزهر انتظاما في الحركة المرورية للقادم من صلاح سالم، وكذلك الأمر في شارع رمسيس، وصولا إلى غمرة والعباسية، ومطلع كوبري أكتوبر.

سيولة مرورية في الأوتوستراد

ويشهد الأوتوستراد سيولة مرورية نسبية للقادم من منطقة حلوان إلى منطقة المعادي، مع انتظام حركة المرور في منطقة الجبلين، وصولا إلى 15 مايو، وكذلك الأمر لمن يتجه إلى شارع عباس العقاد، كما أن هناك كثافات مرورية أعلى كوبري الحدائق للقادم من منطقة الزاوية، وأعلى كوبري السيدة عائشة متجها إلى وسط المدينة.

يشهد شارع فيصل كثافات مرورية

وفي محافظة الجيزة، يشهد شارع فيصل كثافات مرورية، كما يشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة المرور، مع وجود بعض الكثافات النسبية في منطقة مشعل وشارع العشرين حتى منطقة الطالبية.

ويشهد المحور سيولة مرورية لمن يتجه إلى كوبري أكتوبر، وهناك كثافات مرورية مرتفعة عند شارع السودان أمام محطة مترو للقادم من كوبري فيصل إلى منطقة الدقي، وهناك كثافات مرورية متحركة عند محور صفط اللبن، وصولا إلى شاعر السودان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية کثافات مروریة سیولة مروریة یشهد شارع وصولا إلى للقادم من

إقرأ أيضاً:

فرص عمل جديدة لشباب القاهرة والجيزة.. التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن 200 فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين في محافظتي القاهرة والجيزة من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، بشرط ألا بقل سن المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 35 سنة.

أوضحت الوزارة أن فرص العمل المتوفرة في مجال "أخصائي تمويل "، وذلك داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لسكان مناطق:- المرج الجديدة والخانكة وابو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام وعين شمس والمطرية والبدرشين.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران وزير العمل بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وظائف جديدة للشباب

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إن الوظائف المطلوبة توفر رواتب مجزية وتأمين صحي واجتماعى، ووثيقة تأمين على الحياة.

وأضافت أن التقديم بفروع المؤسسة لسكان مناطق المرج الجديدة والخانكة وابو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص و السلام وعين شمس و المطرية، وذلك الساعة ١١صباحاً بمقر فرع المرج الجديدة شارع البترول بالمرج الجديدة بجوار نزلة الدائرى ناصية موقف بنها  برج الحاج رفعت الشعيني، يومى الأربعاء والخميس الموافقين 2 و 3 أكتوبر المقبل.

وموعد التقدم لسكان البدرشين يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر للإناث، والأربعاء الموافق 9 أكتوبر للذكور، وذلك الساعة ١١ صباحاً بمقر فرع البدرشين وعنوانه: شارع معدية البدرشين عمارة رقم ١ أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع .

وأوضحت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أنه يمكن للراغبين فى العمل بتلك الوظائف بالفروع المشار إليها، الدخول على الروابط التالية: محافظة القاهرة  https://forms.gle/M1huRctqdaXiwWEUA.

ومحافظة الجيزة https://forms.gle/FgsSACLYpr1Qikt6A، كما يمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01024956781 –  01280434414، بالمسؤول  أحمد الشيخ.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • أمن المنافذ يضبط 3114 مخالفة مرورية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • فرص عمل جديدة لشباب القاهرة والجيزة.. التفاصيل
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية