شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العدسة تلتقط صورة لزوجة ميسي بمدرجات أول مباراة له مع انتر ميامي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — التقطت عدسات الكاميرا لقطة لأنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بمدرجات المباراة الأولى .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العدسة تلتقط صورة لزوجة ميسي بمدرجات أول مباراة له مع "انتر ميامي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العدسة تلتقط صورة لزوجة ميسي بمدرجات أول مباراة له...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— التقطت عدسات الكاميرا لقطة لأنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بمدرجات المباراة الأولى لزوجها مع نادي "انتر ميامي" بأمريكا.

وسجل ميسي هدف الفوز لناديه من ضربة حرة في الدقائق الأخيرة من المباراة متفاديا الذهاب إلى ركلات الترجيح بعد التعادل مع نادي كروز أزول المكسيكي 1-1.

وقال ميسي لبث "Apple TV" بعد المباراة: "ما رأيته هو الهدف. رأيت الهدف وعلمت أن علي التسجيل.. كانت آخر مباراة في المباراة وأردت أن أسجل.. كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نحقق هذا الفوز، لأنها بطولة جديدة ستمنحنا الثقة في المضي قدمًا".

من جهته قال الشريك في ملكية إنتر ميامي، ديفيد بيكهام، لـ"Apple TV" بعد المباراة: "بمجرد أن رأيت الركلة الحرة، اعتقدت أن هذه هي الطريقة التي يُفترض بها الفوز، خاصة عندما يكون لديك لاعبون مثل ليو وسيرجيو (بوسكيتس) في الملعب".

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انتر میامی

إقرأ أيضاً:

كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"

اعتبر كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا فوز فريقه على منتخب رومانيا (3-0) في نهائيات كأس أمم أوروبا بمثابة "رد فعل جيد على المباراة السابقة"، وكان المنتخب الهولندي قد تلقى الكثير من الإنتقادات  بعد الخسارة أمام النمسا (2-3) في دور المجموعات،وثأر بأداء ممتاز أمام رومانيا.

وقال جاكبو في تصريحات لصحيفة "دي فولكس كرانت" الهولندية عقب المباراة مباشرة: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة، بأهداف جيدة وكرة قدم جيدة".
وأضاف: "لقد كانت خطوة جيدة في الإتجاه الصحيح، لقد سيطرنا على فريق قوي، لقد قمنا بعمل جيد كفريق".

عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

وافتتح جاكبو التسجيل لمنتخب هولندا في مباراة اليوم في الدقيقة 20، ثم سجل بعدها دونييل مالين "هدفين" في الدقيقتين 83، 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

حيث قال اللاعب: "من الجيد أن تتمكن من فتح مباراة كهذه، ثم يختفي التوتر قليلا".

وتم التصويت لكودي جاكبو كأفضل لاعب في المباراة، كما حدث خلال المباراة الأولى في بطولة أوروبا أمام بولندا، كما تصدر جاكبو قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، حيث تقاسم جاكبو المركز الأول مع جورج ميكاوتادزه (جورجيا) وجمال موسيالا (ألمانيا)، وإيفان شرانز (سلوفاكيا) حيث سجل الأخير ثلاثة أهداف أيضا.
 

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي
  • الحكومة تلتقط صورة تذكارية مع الرئيس السيسي عقب حلف اليمين
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • عاجل.. موقف ميسي من اللحاق بمواجهة الإكوادور
  • مركبة ناسا "الأطول عمرا" تلتقط صورة غير مسبوقة لأكبر بركان في النظام الشمسي
  • كيف تستخدم أداة البحث المرئي غوغل لينس على هاتفك؟