فن، نيللي كريم برفقة أبطال مسلسل ليه لأ في أحدث ظهور،نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نيللي كريم برفقة أبطال مسلسل "ليه لأ" في أحدث ظهور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نيللي كريم برفقة أبطال مسلسل "ليه لأ" في أحدث ظهور

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات“إنستجرام”.

 

وظهرت نيللي  كريم في الصورة برفقة أبطال مسلسل “ليه لأ”، وعلقت: “احبكم جميعا”،، مما نال إعجاب متابعيها.

 

واحتل الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ المركز الاول من أصل 10 مراكز هي الأعلى في  قائمة الاعلي مشاهدة عبر منصةشاهد.

الجزء الثالث من مسلسل ليه لا يشارك فى بطولته بجانب نيللي كريم عدد من الفنانين أبرزهم صلاح عبد الله ونادينوعايدة رياض . 

ويناقش مسلسل ليه لأ عددًا من القضايا التى تهم المرأة المصرية ، وفى الجزء الثالث الذى تلعب بطولته نيللي كريمسيطرح العمل قضية الطلاق ، والزواج الثاني للمرأة . 

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها منشخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل لیه لأ فی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

"ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته وإعجابه الشديد به من خلال لقائه في برنامج Mirror، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


وقام الفنان أحمد العوضي، بشكره قائلًا: “ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايمًا ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق”.

 

مسلسل "حق عرب"
 

مسلسل "حق عرب" يعد أبرز الأعمال التي تقدم الدراما الشعبية خلال الماراثون الرمضاني، وتدور أحداث في إطار شعبي أكشن فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى، من خلال الصراع بين أبطال العمل،  ويجسد أحمد العوضي شاب يعيش في منطقة شعبية ويعمل في مصنع أخشاب تملكه شخصية تجسدها الفنان رياض الخولي، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها “العوضي" لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث تكشفه الأحداث.


أبطال مسلسل "حق عرب"


مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو