السعودية – فتحت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تحقيقا بشأن السلوك “المشين” الذي ارتكبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، خلال مباراته أمام ضيفه الشباب.

وأثار كريستيانو رونالدو جدلا كبيرا خلال مباراة فريقه أمام الشباب، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن دوري “روشن” للمحترفين لكرة القدم، حيث انتشر مقطع فيديو له لم يظهر في البث المباشر للمواجهة، وهو يقوم بحركة وصفت من العديد بالقذرة والخارجة عن الآداب العامة.

وانفعل رونالدو عقب تسجيل زميله البرازيلي تاليسكا، الهدف الثالث لفريقه في مرمى الشباب في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، واتجه البرتغالي صوب أنصار الشباب، بإشارات غير أخلاقية، ثم كرر الأمر بعد إطلاق صافرة النهاية.

وجاء تصرف كريستيانو، ردا على جمهور الشباب الذي كان يهتف في المدرجات باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنافس التاريخي لرونالدو.

ووفقا لموقع “غول” العالمي، فإن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، فتحت تحقيقا بالفعل في واقعة رونالدو، وتدرس الآن جميع الأدلة المتاحة قبل اتخاذ قرار بشأن ما حدث.

وأشار إلى أن القرار قد يصدر خلال 48 ساعة، بسبب حرص لجنة الانضباط على اتخاذ رد فعل سريع، بعد صدمة السعوديين بخيبة أمل وغضب من تصرفات النجم البرتغالي.

وأوضح أنه إذا ثبتت إدانة رونالدو، فإن اللاعب مهدد بعقوبة الإيقاف لعدة مباريات، وبالتالي سيغيب عن مواجهات حاسمة، الأمر الذي قد يصب في مصلحة الهلال متصدر الدوري السعودي.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو

أعلن يوفنتوس، تصعيد خلافه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق، ومهاجم النصر السعودي الحالي.كريستيانو، غادر صفوف السيدة العجوز في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي عام 2021، للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ووقع الدون البرتغالي على نموذج إخلاء مسؤولية يؤكد أن يوفنتوس لم يعد مدينًا له بأي أموال، بالرغم من أنه كان لا يزال مستحقا على اليوفي دفع بعض الأجور.واستأنف رونالدو وحصل على حكم في أبريل/نيسان 2024، بضرورة دفع يوفنتوس 9.8 ملايين يورو للاعب البرتغالي.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا“، فإن الأوراق الصادرة اليوم الجمعة، بعد اجتماع مجلس إدارة يوفنتوس، كشفت أن النادي قرر الاستئناف على القرار الذي حصل عليه كريستيانو بالحصول على 9.8 ملايين يورو.

وكشف النادي الإيطالي أنه تقدم باستئنافا أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري، إلى قسم العمل في محكمة تورينو على الأموال المدفوعة للدون.

وأثيرت حالة من الارتباك حول أزمة يوفنتوس ورونالدو، خاصة وأن هذه كانت الأجور التي تنازل عنها كريستيانو بشكل رسمي لمساعدة النادي على تجاوز وباء تفشي كورونا عام 2020.

ومع ذلك، اتضح لاحقا أن العديد من اللاعبين وافقوا بشكل سري وخلف الكواليس على الحصول على تلك الأجور بشكل مختلف، في شكل مكافآت وصفقات الرعاية وغيرها.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • «السلوك العدائي» يُوقف حارس الأرجنتين
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • القضاء التونسي يفتح تحقيقا ضد وزير الخارجية السابق بتهمة التآمر
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»