رؤيا الأخباري:
2024-07-06@04:54:10 GMT

شلباية ينسحب من بطولة دبي المفتوحة للتنس

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

شلباية ينسحب من بطولة دبي المفتوحة للتنس

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا والمصنف 230 عالميًا، شارك مؤخرًا في بطولة قطر المفتوحة للتنس بفئة الـ250 نقطة، حيث ودع المنافسة من دور الـ32

انسحب اللاعب عبد الله شلباية الاثنين من بطولة دبي الحرة المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة بعد مواجهة مرهقة أمام اللاعب الهولندي تالون جريكسبور.

اقرأ أيضاً : الخليفي يشيد باللاعب الأردني عبدالله شلباية

وكان شلباية خاض مجموعة أولى مثيرة أمام جريكسبور، المصنف 28 عالميًا، وخسر فيها بنتيجة 7-5، لكنه قرر الانسحاب من المجموعة الثانية بعد تأخر الهولندي بنتيجة 2-0، مودعًا البطولة من دور الـ32.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا والمصنف 230 عالميًا، شارك مؤخرًا في بطولة قطر المفتوحة للتنس بفئة الـ250 نقطة، حيث ودع المنافسة من دور الـ32 على يد الأسترالي أليكسي بوبيرين.

يُشار إلى أن هذه المشاركة هي الثانية له في البطولة، حيث كانت المرة الأولى العام الماضي وودع من الدور ذاته.

وتتجاوز جوائز البطولة المالية 3 ملايين دولار، ويحصل الفائز باللقب على أكثر من نصف مليون دولار، وفي المرحلة التالية، سيواجه جريكسبور لاعب الكازاخستان ألكسندر بوبليك، الذي يحمل التصنيف 21 عالميًا، في ثمن النهائي وفقًا لتصنيف رابطة اللاعبين المحترفين الأخير.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة التنس دبي الأردن المفتوحة للتنس عالمی ا

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات 1-2 

ودع  المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية، عقب خسارته أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-2 في مباراة الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا

 

وجاءت تشكيلة المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عبدالله المنايصة (صلاح الدين فراش)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (انس الخب)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب، محمد طه (نور الدين ياسين)، عبد الرحمن الخضور (عمر غنجوق)، صالح فريج.

وبرزت الندية والقوة منذ البداية، وظهر المستوى الفني متكافئا حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتقدم المنتخب وبدأ الضغط عبر الأطراف من خلال ذيب والفاخوري، وبمساندة أبو السعود وطه، ليتمكن صبرة من إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع "الإماراتي" العودة بالنتيجة، مستغلا تراجع المنتخب للخلف بهدف الحفاظ على النتيجة، وأحرز هدفيه د.(58،79).

وقدم منتخب الشباب أداء جيد في الدور الأول، وكان منتخب قد تأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل مع العراق في بداية البطولة بدون أهداف، والفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد، وعلى منتخب ألبانيا بثلاثية نظيفة.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي