أعلن البنك السعودي الأول عن توصية مجلس الإدارة بشراء عدد من أسهمه وبحد أقصى (4,700,000) سهماً، وذلك بغرض تخصيصها لبرنامج أسهم حوافز الموظفين.

.

وقال البنك في بيان على "تداول السعودية"، إن الأسهم المقرر شراؤها من فئة الأسهم العادية، وسيتم تمويل عملية الشراء من موارد البنك الذاتية.

وبناءً على متطلبات الفقرة الرابعة من المادة السابعة عشر من اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة، سيتم التصويت على عملية الشراء من قبل الجمعية العامة غير العادية القادمة والتي سيعلن عن موعد انعقادها لاحقاً.

وفقاً لمتطلبات الفقرة الثالثة من المادة السابعة عشر من اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة، يلتزم البنك بكافة شروط الملاءة المالية الواردة في الفقرة المشار إليها وسيتم تقديم تقرير صادر عن المحاسب القانوني للبنك بذلك.

ولن يكون للأسهم التي سيتم شراؤها حق التصويت في جمعيات المساهمين

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: البنك السعودي الأول

إقرأ أيضاً:

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود

 

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير على مواطن لنقله في مركبة يقودها (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.
وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها، أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة في جازان
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • القبض على مخالف لنظام البيئة بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغ
  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • 1.1 مليون مستثمر في سوق أبوظبي للأوراق المالية
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • كلية الزهراء للبنات تقر حوافز مالية مقرونة بالأداء