تعكف فرق البحث الجنائي بالقاهرة علي فحص كاميرات المراقبة، وتتبع خط سير الملثمين الذين اقتحموا محل مجوهرات الخواجة حسني الخناجري ببولاق أبو العلا وسرقوا محتوياته بعد التعدي على الخواجة حسني وقتله.

وكان الخواجة حسني الخناجري صاحب محل مجوهرات شهير ببولاق أبو العلا قد لقي مصرعه إثر قيام ملثمين باقتحام المحل والتعدي عليه بالضرب بآله حادة ليسقط جثة هامدة ، وتمكنوا من سرقة بعض محتويات المحل بعد تحطيم زجاج المحل ، ولاذو بالهرب .

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغاً بتعرض محل مجوهرات شهير بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا لعملية سطو من قبل مجهولين.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن في حينه، وتم العثور على جثة الخواجة حسني الخناجري صاحب محل الدهب والمجوهرات الشهير ببولاق أبو العلا مصاب بضربة على رأسه لقي على إثرها مصرعه، وسرقة كميات كبيرة من المجوهرات من داخل المحل (جاري حصرها) .

وبفحص كاميرات المراقبة تبين قيام  المتهمين الملثمون وعددهم ٦ أشخاص كانوا يرتدون الكمامات لاخفاء معالم وجههم بسرقة معظم محتويات المحل.

وتم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط تلك العناصر الإجرامية، ورفع البصمات من مسرح الحادث ، وكذلك حصر المسروقات ، وفحص الكاميرات ، وسماع الشهود بالمنطقة ، تم تحرير محضر ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

9a469418-aa9c-4ade-830a-1e9bcd9bec01 43c34532-6f3c-4dd4-af54-2f4b01ac03e9 202ae4fe-c8b2-453b-80ce-02ee014d949a 85c1d0ee-d1ae-4cce-80e8-bc98c57626ae

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سطو القاهرة بولاق أبو العلا بصمات سرقة محل صاحب محل مجوهرات كاميرات المراقبة أبو العلا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الاهلى ، لفحص طبى على العضلة الأمامية لتحديد موقفه من مواجهة طلائع الجيش بالدوري. ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري . 

ويؤدى عمر كمال تدريبات علاجية واستشفائية في الجيم، على هامش تدريبات الأهلى اليومية بعد شعوره بآلام بسيطة فى العضلة الأمامية أثناء مشاركته فى مباراة أمام فريق الاتحاد السكندري.

وغاب عمر كمال عبد الواحد عن تشكيل الأهلى فى مباراتى الداخلية وفاركو بسبب الإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • السلطان أبو العلا.. حكاية أشهر جامع في القاهرة القديمة