شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السبب وراء وجود 11 ألف وظيفة تعليمية شاغرة – فيديو، أعلنت وزارة التعليم عن وجود وظائف شاغرة في 7 تخصصات علمية داخل مدارس المراحل التعليمية المختلفة . قال الدكتور محمد العامري مستشار .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السبب وراء وجود 11 ألف وظيفة تعليمية شاغرة – فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبب وراء وجود 11 ألف وظيفة تعليمية شاغرة – فيديو

أعلنت وزارة التعليم عن وجود وظائف شاغرة في 7 تخصصات علمية داخل مدارس المراحل التعليمية المختلفة .

قال الدكتور محمد العامري مستشار تربوي وتعليمي ، أن المملكة تشهد نهضة كبيرة في ظل رؤية 2030 ، مما جعل التعليم يواكب هذه النهضة ، بحسب ما ذكره خلال حديثه في برنامج نشرة الرابعة علي قناة ”العربية“ .

وأشار “العامري” إلي ظهور احتياج للمعلمين في التخصصات العلمية والمسارات الجديدة ،موضحًا أن وزاره التعليم عمرها 80 عام ، وبالتالي وجود تغيير في مستوي الطلب والتوظيف من مرحلة الكم إلي مرحلة الكيف .

كما أكد علي وجود 11 ألف وظيفة علي 7 تخصصات علمية ك الكيمياء ، الفيزياء ، الرياضيات ، الأحياء ، اللغة الإنجليزية ، الحاسب الآلي و الإدارة ، مشيرًا إلي غياب بعد التخصصات ، وفتح أبواب للتخصصات الجديدة مثل الإدارة و المهارات الحياتية ومرحلة استيم .

#نشرة_الرابعة | ما السبب وراء هذا الكم من الوظائف التعليمية الشاغرة "أكثر من 11 ألف وظيفة"؟ المستشار التربوي والتعليمي د. محمد العامري يوضح pic.twitter.com/UaFPv4oanM

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 21, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • نقابة معلمي طرابلس تدين اتهام المعلمين بأنهم السبب الرئيسي وراء ظاهرة الغش
  • معلومات عن محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد.. خبرات علمية رغم صغر سنة
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • جامعة محمد الخامس بدون رئيس منذ سنتين ولجنة علمية تحسم اختيارها.. فهل يقبرها ميراوي مرة أخرى؟
  • وظائف شاغرة بمجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • محافظ الدقهلية يعتمد الاعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض