أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن كرة القدم أصبحت صناعة، وما يحدث حاليًا أصبح أمرًا طبيعيًا بإقامة نهائي كأس مصر في الرياض، مشيرًا إلى أن الجميع يسعى للحصول على أكبر مكاسب مالية من وراء تلك المباراة.

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ارتفاع أسعار التذاكر أمر عادي وطبيعي لمباراة كبيرة بحجم الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وهذا الأمر موجود في العالم كله مثلما حدث في مباريات ليفربول ووصلت اسعار التذاكر خلف يورجن كلوب إلى 4 الاف جنيه استرليني، كرة القدم أصبحت صناعة والجميع أصبح يُحاسب على المكاسب والخسائر".

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 27/2/2024 حول العالم والقنوات الناقلة فيلسوف الكرة المصرية: الزمالك سيكون منافسًا قويًا لـ الأهلي في نهائي الكأس

وأضاف: "كرة القدم أصبحت صناعة ويتم حساب الخسارة والمكسب، بل يتم تغيير مسئولين عن أندية حال وجود أي خسائر مالية، ومصر قادرة على العودة بقوة لأنها مليئة بالكوادر الإدارية، ويجب الإشادة بتنظيم نهائي الكأس من جانب السعودية، وعلينا الاهتمام بسلعة كرة القدم خصوصا أننا نمتلك أكبر الأندية في الشرق الأوسط وافريقيا وهما الأهلي والزمالك، وتم تقديم تلك المواجهة بشكل لائق ومختلف وهو ما يساهم في نجاح اللقاء".

وأكمل: "نطمح في التغيير للأفضل خلال المرحلة المقبلة، ونحن سعداء بالأجواء الموجودة في المملكة العربية السعودية في ظل وجود اهتمام بالغ بتلك المواجهة، ونتمنى أن يكون لدينا المزيد من الأفكار الاستثمارية، ولا يجب أن ننسى حاجة الكرة المصرية لتطوير المدربين واللاعبين".

وواصل نجم الزمالك السابق: "العيب لدينا في بعض الإداريين، الأهلي والزمالك مثل (الذهب) في كرة القدم، وسيكون هناك مداخيل مالية كبيرة من وراء تلك المواجهة ومنها البث التليفزيوني والإعلانات، ولذلك قاموا بزيادة المكافآت المالية للفائز باللقب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك منتخب مصر كرة القدم المصرية جدول مباريات اليوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.


وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

وقد أنهى القطري يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل، الكشف الطبي يوم الاربعاء تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب أيمن يوسف في مركز المدافع، وتعد تلك الصفقة من ضمن صفقات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • حسبة برما: القصة التي أصبحت مضرب المثل في حل المشكلات المعقدة
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • أستاذ اقتصاد: سياسة الترشيد أصبحت عالمية وأمرا حتميا لضمان الاستدامة