جريدة الوطن:
2024-07-05@09:03:56 GMT

“فيولا كوميونيكيشنز ” تطلق شاشاتD.Toplight الرقمية

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أطلقت Viola Outdoor التابعة لشركة “فيولا كوميونيكيشنز ” للاتصالات التسويقية شاشات D.Toplight أحدث ابتكارات شاشات OOH الرقمية، والتي تم تركيبها في موقع مميز وسط العاصمة أبوظبي.
وتعد شاشات D.Toplight منصة رقمية ثلاثية الأبعاد عالية المستوى، وقد تم تركيب المرحلة الأولى من شبكتها على طريق شارع المطار والذي يعتبر شريانا رئيسيا يمتد من جامع الشيخ زايد، ويمر في قلب العاصمة أبوظبي وصولاً إلى كورنيش الجزيرة الذي يعد موقعاً استراتيجياً، لتتلاقى مع مجموعة شاشات DOOH الرقمية الخاصة بشركة “فيولا كوميونيكيشنز” المنتشرة في العاصمة أبوظبي؛ حيث تحظى هذه المنطقة بنسبة مشاهدة عالية وكثافة مرورية كبيرة، وبما يشكل فرصة إعلانية مميزة لعملاء شركة “فيولا كوميونيكيشنز”.


وتعليقاً على ذلك، قال السيد عمار شرف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فيولا كوميونيكيشنز”: “نحن فخورون للغاية بهذه الإضافة المهمة إلى مجموعة شاشات DOOH الرقمية لدينا؛ حيث تم تصميم شبكة شاشات D.Toplight بشكل مبتكر وبما يدعم التزامنا في البقاء دوماً بطليعة التحول الرقمي في صناعة شاشات OOH الرقمية في العاصمة أبوظبي، مع تعزيز استراتيجيتنا لتقديم طرق مبتكرة لتحقيق أوسع تغطية ممكنة، وأكثرها فعالية للمعلنين لدينا في مناطق مميزة، على شاشات بأعلى جودة؛ حيث نسعى إلى ضمان وصول عملائنا إلى جمهورهم المستهدف في مجموعة من المواقع الرئيسية المختارة بعناية، وتوفير أقصى قدر من المشاهدات في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية من خلال أحدث التقنيات، بما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي لحكومة أبوظبي ورؤية الإمارة لتعزيز مكانتها كمدينة ذكية.”
وأضاف شرف: “نحن فخورون أيضاً بتقديم أفضل عروض الإعلانات للعلامات التجارية لعملائنا، وتحقيق أهدافهم وزيادة العائد على استثماراتهم من خلال توفير أكبر اللوحات الإعلانية لعرض حملاتهم الترويجية وتحقيق نتائج مميزة؛ حيث تعد شبكة شاشات D.Toplight خطوة متقدمة في سعينا لطرح حلول إعلانية خارجية مميزة”.
وتتمتع Viola Outdoor الرائدة في تقديم أفضل الحلول التسويقية الرقمية في الإمارة، وتعد جزءاً من “فيولا كوميونيكيشنز بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال صناعة الإعلان الخارجي. ويأتي إطلاق شبكة شاشات D.Toplight استكمالاً للنجاحات التي حققتها “فيولا كوميونيكيشنز” من خلال الإطلاق الناجح لشاشات D.Totemlights و D.Hoardings ولافتات الجسور D.Skylight وشاشات سيارات الأجرة العلوي-Top D.Taxi، بما أسهم في بناء مجموعة ديناميكية متطورة من الأصول الرقمية والشبكات متعددة المراحل التي تدفع التحول الرقمي المبتكر وتسهم في تعزيز الاتصالات التسويقية المتقدمة في العاصمة أبوظبي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العاصمة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

بطريقة مميزة.. أسرة نجوى كرم تحتفل بزواجها فور وصولها لبنان

أقامت أسرة المطربة نجوى كرم حفلًا في لبنان، وذلك ابتهاجًا بنبأ زواجها من رجل الأعمال عمر الدهماني.

وكانت نجوى كرم قد تصدرت التريند خلال الأيام الماضية، وذلك عقب إعلانها في حفلها الأخير برومانيا، زواجها من رجل الأعمال عمر الدهماني، ورقصوا على أنغام الدبكة اللبناني.

وأحيت نجوى حفلها الأخير في رومانيا، بـ مجموعة مميزة من أغانيها القديمة والجديدة، وسط أجواء من البهجة والطاقة الإيجابية.

نجوى كرم

وأعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن سعادتها بالحفل الذي أحيته يوم السبت الماضي، في بوخارست برومانيا، والذي يعد آخر حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

وشاركت نجوى كرم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور ومقاطع فيديو، وعلقت: «أشعر بأنني فوق السحاب عندما أكون معكم جميعًا».

نجوى كرمنجوى كرمآخر أعمال الفنانة نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

«اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج

مقالات مشابهة

  • بطريقة مميزة.. أسرة نجوى كرم تحتفل بزواجها فور وصولها لبنان
  • “دي بي ورلد” تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • بنك برقان يدشّن خدمة المدفوعات الفورية “ومض”
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • “سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • أطعمة تحمي من نقص مجموعة “فيتامين В”
  • “العليا للتحول الرقمي الحكومي” تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام