الفن واهله، ويزو تشيد بأغنية يا ليالي لـ روبي فماذا قالت؟،أشادت الفنانة ويزو بأغنية يا ليالي للنجمة روبي والنجم أحمد سعد، من خلال حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ويزو تشيد بأغنية "يا ليالي" لـ روبي فماذا قالت؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ويزو تشيد بأغنية "يا ليالي" لـ روبي فماذا قالت؟

أشادت الفنانة ويزو بأغنية "يا ليالي "للنجمة روبي والنجم أحمد سعد، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:"ايه يا حلوة يا جميلة يا عسل العظمة دي فوق الرائعة بحبك أوي".  

فيما قامت روبي بالرد على تعليق ويزو قائلة:حبيبتي يا ويزو يا عسل انتي بحبك أو ي ومبسوطة إنها عجبتك.

تعرف على تفاصيل حفل روبي ورامي صبري في السعودية   

وفي سياق منفصل، يستعد النجم رامي صبري، لإحياء حفلا غنائيا جديدا يجمعه مع الفنانة روبي والمقرر اقامته بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.  

ويقام حفل روبي ورامي صبري الحفل على مسرح بنش مارك، يوم 28 يوليو الجاري.

آخر أعمال روبي   

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة روبي أغنية يا ليالي، والاغنية  من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وتصدرت الأغنية تريند عالمي فور نزولها.   

وتأتى كلمات اغنية يا ليالي

يا حبيبي

خلصت معاك ألاعيبي

أنت جميل وأنا عيبي.. عيبي

بضعف قصاد الجمال.. الجمال

يا جماله

قلبي الصغنن ماله

شقلبت طبعه وحاله.. وماله

متساق وراك رحال

يا ليالي

اعذري استعجالي

ده الغالي

ع القمر وندالي

غنالي

غنوة حبيبي ورقصت معاه

يا ليالي

الحلو فوق في العالي

و ندالي

والدنيا فرفشهالي

غنالي

غنوة حبيبي ورقصت معاه

على بابك

واقف قتيل علي بابك

أنا تحت أمر جنابك مالك

فالدلع أستاذ... أستاذ

على بالي

ماتروحش يوم من بالي

اسمك ده بالنسبالي عالي

و حفظته صم خلاص.. وخلاص  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It

تألق النجم العالمي ويل سميث على مسرح حفل توزيع جوائز bet فى لوس أنجلوس، بأغنية جديدة، والأغنية بعنوان "You Can Make It"، عن "الإيمان والمثابرة".

وتعتبر هذه الأغنية هى الأولى لـ سميث منذ أكثر من 5 سنوات، وأول إصدار موسيقى كبير له منذ ألبومه "Lost and Found" فى عام 2005..

ويل سميث 

كما بدأ سميث أدائه فى الحفل وسط حفرة نار مشتعلة، حيث بدأ بكلمات ما معناها: " أنت فى الدخان والنار / حبل مشدود على الأسلاك / أرى أنك مكسور ومتعب"، ثم انضم إلى مغنى الراب كيرك فرانكلين، وتشاندلر مور، وجوقة من الراقصين، حيث كان يؤدى الأغنية وسط تصفيق حار من الجمهور الحاضر.

 

وتابع ويل سميث أدائه برسالة مشجعة للجمهور قائلا ما معناه: "لا أحد يحصل على رحلة سهلة.. لدينا جميعا صليب لنحمله، لكن هناك حكمة فى تلك النار.. وكل لحظة من حياتك هى فرصة جديدة تماما".

وقبل أيام علق سميث على مقطع لنفسه وهو يعزف على البيانو: "خلال بعض أحلك لحظاتى، كانت الموسيقى موجودة دائما بالنسبة لى لرفعى ومساعدتى على النمو"، وتابع: "إنها أمنيتى المتواضعة أن تفعل الشيء نفسه من أجلكم وتجلب لكم كل الفرح والنور".

ويل سميث 

نجح فيلم Bad Boys: Ride Or Die في تحقيق إيرادات بلغت 218 مليونا و758 ألف دولار منذ طرحه يوم 7 يونيو الجارى.

أبطال الفيلم

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس.
ويعتبر الفيلم  عودة قوية للنجم ويل سميث الى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022.

من ناحية أخري، علي قدم وساق يستعد النجم العالمى ويل سميث لأداء دور البطولة فى فيلم خيال علمى جديد يحمل اسم Resistor، مستوحى من رواية Influx للمؤلف الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز دانييل سواريز لعام 2014.


يتعاون ويل سميث مع المنتج السينمائى الأمريكى تود بلاك وجيسون بلومنثال وستيف تيش وجون مون وتوني شو من شركة Escape Artists، وذلك حسبما نشر موقع الديلي ميل

وكانت كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تقريرًا عن ظهور ويل سميث من كواليس تصوير فيلمه الجديد bad boys4، حيث تم التقاط صور له فى الكواليس وهو يحمل مسدسًا بينما كان يحمل كاميرا كبيرة ملفوفة حول كتفيه وخصره ويدور بهما.

وظهر ويل سميث فى مقطع الفيديو من وراء الكواليس وهو يرتدى سترة الشرطة، ويتقدم للأمام بنظرة جادة على وجهه والمسدس موجه للأمام.

 

كما ظهر ويل سميث فى الفيديو وهو يقوم بتدوير المعدات المرفقة بسلاسة لمواجهته قبل المضي قدمًا في ملاحقته للأشرار، حيث أدار الكاميرا مرة أخرى، وأطلق ويل سميث النار على هدفه.

ويعود النجمان ويل سميث  ومارتن لورنس إلى شاشة السينما بالجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة Bad Boys، الذي طرح في السينمات يوم  14 يونيو الجاري.


وكان عُرض الجزء الأول من السلسلة عام 1995، ولعب ويل سميث  دور "مايك لوري"، ولعب مارتن لورنس دور "ماركوس بورنيت"، وهما محققان من ميامي حققا في تهريب المخدرات وجرائم أخرى.

 

وكان حرص النجم العالمي ويل سميث، على مشاركة جمهوره مقطع فيديو يوثق من خلاله تلقيه هدية من شاب مصري من النوبة.

حيث كان يتناول "سميث" بعض الطعام في أحد الفنادق ليفاجئ بتلقى هدية من شاب مصرى تتمثل في "أسورة".

 

وكان قرر النجم ويل سميث دعمه لإضراب نقابة ممثلي الشاشة المستمر منذ 14 يوليو الجاري، الذي يتزامن مع إضراب أعضاء نقابة الكتاب الأمريكيين، معبرا عن أهمية هذه اللحظة لكلا النقابتين، قائلا: "كما سمع بعضكم نقابتي.. نقابة ممثلي الشاشة في إضراب مع زملائنا الكتاب في نقابة الكتاب الأمريكية، إنها لحظة محورية في مهنتنا".

 

وأبدي ويل سميث امتنانه للمخرج آرون سبايزر والذي لعب دورا هاما في مسيرته التمثيلية التي تتجاوز الـ 33 عاما، قائلا: «بعد مرور 33 عامًا على مسيرتي كممثل وما زالت هناك بعض الأيام التي أشهر فيها بالتخبط أو عدم الانتماء بالرغم من كوني محظوظا بالعمل طوال تلك السنوات»، متابعا: «ولكن بفضل صديقي ومعلمي آرون سبايزر الذي ألقبه بـ (المدرب) تقل تلك الأيام التي أشعر فيها بعد الانتماء».


ويل سميث يشكر الفنانين الصاعدين
كما وجه ويل سميث الشكر لـ سبايزر لدعم الفنانين الصاعدين، قائلا: “أنا ممتن للمدرب لمواصلة دعم هؤلاء الأشخاص الموهوبين بهذا الشكل الفني، وكنت محظوظًا بما يكفي للعمل لمدة ثلاثة عقود من حياتي”.

وكانت خطفت صورة النجم العالمي "ويل سميث"، وهو بجوار النجم المصري  أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحة النجم أحمد سعد الشخصية على "إنستجرام".


نشر الفنان أحمد سعد صورة له برفقة النجم العالمي ويل سميث ،وظهر"سميث"راقصًا على أغنية "سعد" الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، حضر الثاني خلال حفل بسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية.


وكان أحيا النجم المصري أحمد سعد الحفل، والتي كان يشارك بها أيضًا الممثل الأمريكي ويل سميث، وظهر ويل سميث بعد الحفل وهو يرقص مع الفنان أحمد سعد على أغنيته إيه اليوم الحلو ده، وسط تفاعل من قبل الجمهور.

 

كانت آخر حفلات النجم أحمد سعد في المملكة العربية السعودية في ذكري إحياء اليوم الوطني.

مقالات مشابهة

  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • محمد حماقي يفتتح حفل مشروع «ليالي مصر» بأغنية «نفسي أبقى جنبه»