شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أكاديمي إماراتي يعلق على إعلان أمريكا إرسال قوات للشرق الأوسط ويقارن بالوجود الأمريكي بأوروبا وكوريا، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — عقّب الأكاديمي الإمارات ي، عبدالخالق عبدالله، على إعلان الجيش الأمريكي رفع أعداد قواتها في الشرق الأوسط ردا .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكاديمي إماراتي يعلق على إعلان أمريكا إرسال قوات للشرق الأوسط ويقارن بالوجود الأمريكي بأوروبا وكوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكاديمي إماراتي يعلق على إعلان أمريكا إرسال قوات...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— عقّب الأكاديمي الإماراتي، عبدالخالق عبدالله، على إعلان الجيش الأمريكي رفع أعداد قواتها في الشرق الأوسط ردا على محاولات إيران الأخيرة الاستيلاء على سفن تجارية، مقارنا ذلك بالوجود العسكري الأمريكي في أوروبا وكوريا وغيرها من المناطق حول العالم.

وقال عبدالخالق عبدالله في تغريدة على صفحته بتويتر: "أمريكا ترسل مقاتلات F35 وF16 ومدمرة صواريخ ووحدة مشاة بحرية وترفع مستوى تواجدها العسكري في الخليج العربي ردا على استفزازات ايرانية في الآونة الاخيرة. لا بديل لأمريكا كشريك أمني لدول الخليج العربي ولا بديل لها كحليف لأوروبا واليابان وكوريا وكل دولة تعيش بجانب قوى إقليمية توسعية".

وتابع: "أوروبا بجلالها لا تستطيع ان تعيش بدون حماية عسكرية أمريكية واليابان ثالث اكبر اقتصاد لا تستطيع التخلي عن الحماية الامريكية وكذلك كوريا وأستراليا.."

وأضاف: "هناك 750 قاعدة عسكرية امريكية في 80 دولة حول العالم وكذلك الامر بالنسبة دول الخليج العربي التي تعيش بجانب جار ايراني توسعي وصعب".

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلان للفريق الحكومي المفاوض من سلطنة عمان .. عقب لقاء مع وفد التحالف العربي

إعلان للفريق الحكومي المفاوض من سلطنة عمان .. عقب لقاء مع وفد التحالف العربي

مقالات مشابهة

  • الكرملين: إرسال قوات أوكرانية إلى الحدود مع بيلاروسيا يثير قلق موسكو
  • "أبو الغيط" يكشف كيف دافعت دول الخليج عن مصر بعد ثورة 30 يونيو
  • مسؤول مصري ينفي: لم نوافق على إرسال قوات لغزة
  • إعلان للفريق الحكومي المفاوض من سلطنة عمان .. عقب لقاء مع وفد التحالف العربي
  • كوريا الشمالية تتعهد باتخاذ إجراءات «ساحقة» ضد جارتها الجنوبية وأمريكا واليابان!
  • كيف أنقذت ثورة 30 يونيو العالم العربي من مخطط الإخوان؟ (فيديو)
  • خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش
  • مسؤولون أمريكيون: أمريكا أرسلت 14 ألف قنبلة زنة 2000 رطل لتل أبيب منذ 7 أكتوبر
  • ترامب يكشف كيف تصبح أمريكا صديقة لروسيا والصين وكوريا الشمالية
  • ترامب: بايدن عاجز أمام رؤساء الصين وروسيا وكوريا الشمالية