صحيفة صدى:
2024-07-06@15:59:13 GMT

غولر يستقبل صدمة جديدة من مدربه

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

غولر يستقبل صدمة جديدة من مدربه

وكالات

تلقي لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب التركي أردا غولر صفعة جديدة من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد فوز فريقه على إشبيلية في الدوري الإسباني.

وترك المدرب الإيطالي غولر على دكة البدلاء أمام إشبيلية، أمس الأحد، في الجولة الـ26 من الليغا، بعدما وعده بالمشاركة بديلا، ولكنه غيّر قراره بعد الهدف الذي سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 81، ليظل على دكة البدلاء.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “كانت لدي خطة مع غولر قبل هدف مودريتش، ثم غيرت رأيي، ليس عليّ أن أشرح أي شيء، أعتقد أنه يفهم ذلك جيدًا، وإذا لم يفهمه فلن يحدث شيء”.

ويستمر المدرب الإيطالي أنشيلوتي على عدم منح غولر دقائق لعب، وبناء على تصريحه فإنه سيستمر في عدم منحه الفرص، وفقا لما ذكرته صحيفة سبورت.
وأوضحت الصحيفة أن تفسير أنشيلوتي بشأن عدم إشراك غولر مقنع، لكن هناك طرقا ووسائل للإشارة إلى لاعب، وهو أمر يتجنبه مع آخرين مثل لوكا مودريتش.

وأضافت الصحيفة أن وضع غولر في ريال مدريد معقد، نظراً لأنه لا يلعب إلا قليلًا، أو لا يلعب على الإطلاق”؛ بسبب وصوله متأخرا نتيجة الإصابات المتكررة.

ويذكر أن غولر انتقل إلى ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي قادما من فنربخشة، لكنه شارك 92 دقيقة موزعة على 5 مباريات، بعدما أثرت عليه الإصابات التي تعرض لها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أردا غولر الدوري الإسباني ريال مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انتقال الدولي السلوفيني يان أوبلاك حارس الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر.

وأشار خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، وفقا لـ«الرياضية»: «لا يوجد أي تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس».

وأضاف: «الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله»، مضيفًا إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انتقاله إلى الدوري السعودي.

ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.
وكانت تقارير صحافية إسبانية كشفت خلال الساعات الماضية عن أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك.

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا