شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حريق ضخم بمحطة الرمل في الإسكندرية يلتهم 4 مطاعم شهيرة، سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مدعومة بـ 7 سيارات إطفاء منذ قليل على حريق ضخم، التهم ما يزيد عن 4 مطاعم شهيرة، بشارع صفية زغلول بمحطة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. حريق ضخم بمحطة الرمل في الإسكندرية يلتهم 4 مطاعم شهيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. حريق ضخم بمحطة الرمل في الإسكندرية يلتهم 4...

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مدعومة بـ 7 سيارات إطفاء منذ قليل على حريق ضخم، التهم ما يزيد عن 4 مطاعم شهيرة، بشارع صفية زغلول بمحطة الرمل.

وقدت تلقت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء خالد البروي، إخطارا من قسم شرطة العطارين بنشوب حريق هائل في عدد من المحلات التجارية بمنطقة محطة الرمل بوسط الإسكندرية وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحريق وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المحال المجاورة.

ووفقا للتقارير الأولية فإن ماس كهربي نشب في أحد المطاعم أدى لاندلاع الحريق، وجاري معاينة النيابة للوقوف على الأسباب.

وتم فرض كردون أمني والدفع بسيارات الإطفاء، والإسعاف، ولم تقع ثمة إصابات وتبريد المباني المحيطة لحين التأكد من إخماد النيران وعدم نشوبها مرة أخرى.

حريق بمحطة الرمل IMG_1908 IMG_1907 IMG_1906 IMG_1905

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار

تابع المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال الإصلاح لعطل مفاجئ بمحطة الصرف الصحي بمدينة كفر الدوار.

حيث حرص رئيس الشركة، على التواجد والمتابعة لأعمال الإصلاح للعطل، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد، حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الإثنين، واستمر في موقع العمل وسط الفنين والعمال القاىمبن بأعمال الإصلاح، ورفض تركهم حتى تمكن فنيو الشركة من إنهاء وإصلاح العطل.

ومن جانبه، أشاد رئيس مياه الشرب بالبحيرة، بجهود فريق الطوارئ والصيانة في تكقيف العمل والإصرار على سرعة الانتهاء من أعمال إصلاح العطل وإعادة الخدمة للمناطق المتضررة من انقطاع المياه خلال فترة إصلاح العطل.

هذا وأعلن المركز الإعلامي لشركة مياهوالشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن بدء ضخ المياه تدريجيًا بمحطة مياه كفر الدوار، وذلك بعد توقفها في الساعة الواحدة فجر اليوم بسبب أعمال الصيانة الطارئة.

وقال محمد عبد الهادي، مدير عام إدارة الإعلام بالشركة: إن فرق العمل تعمل على إعادة الخدمة بشكل كامل في أقرب وقت ممكن، مُوضحًا أن توقف المحطة كان ضروريا لإجراء بعض أعمال الصيانة الطارئة لمحطة الصرف الصحي.

وأشار عبد الهادي، أنه المهندس محمد نشأت، وجه بتمثيف العمل لسرعة عودة المياه للمناطق المتضررة، وتنفيذا للتوجيهات تعمل الفرق الفنية على مراقبة عملية الضخ وضمان عودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة تدريجيًا.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق فى شقة سكنية بمنطقة الفلكى شرق الإسكندرية
  • لقطات حديثة لعملية نقل 3 طائرات برًا إلى بوليفارد الرياض.. صور
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • أسفلت القليوبية يلتهم روح سيدة ويصيب 5 آخرين في حادثي منفصلين
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • حريق كبير يلتهم بنايتين تجاريتين في بغداد (فيديو)
  • حريق يلتهم غابات في وسط ألمانيا .. وطائرات تتدخل