أعاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسوداني نشر مقطع فيديو قيل أنه لم يحظى بالقدر الكافي من المشاهدات في وقته.

وبسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الذي أثار غضب الأسافير الشيخ السوداني المثير للجدل الأمين عمر الأمين, وهو يستقبل وفد من قوات الدعم السريع.

الشيخ الأمين, قدم الدعوات لوفد الدعم السريع الذي زاره في مسيده بأم درمان وقدم كميات كبيرة من المواد التموينية.

وأثنى الشيخ بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين على الدعم السريع وقائده محمد حمدان دقلو “حميدتي”, بسبب دعمهم للمسيد.

شيخ الأمين رفع يده بالدعاء للوفد قائلاً: (ربنا يجعل البركة فيكم ويجعل النجاح حليفكم) ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع القديم في الوقت الذي بسط فيه الجيش سيطرته على عدد كبير من أحياء أمدرمان القديمة من بينها حي أبو روف الذي يحتضن مسيد الشيخ.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد الفنان أحمد عز للزواج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الكاتب الصحافي خالد فرج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عز حقيقة استعداده للزواج وارتباطه عاطفياً، مؤكداً أنه حالياً يصبّ كل تركيزه في عمله الفني، مضيفاً: “ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ بما كتبه الله لي”.

وكشف عز أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، معللاً ذلك بقوله: “الزمن تغير، والحب أصبح بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليل على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة”.

وأوضح موقفه من التفكير في الزواج قائلاً: “الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به”.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد عز حالياً مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي، ويشاركه في البطولة الفنانون: يسرا، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟