بوابة الوفد:
2024-07-04@00:08:18 GMT

شبانة: محمود متولي أصبح خارج حسابات الأهلي

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود متولي مدافع الأهلي لم يشارك سوى في 42 مباراة على مدار السنوات الماضية مع الفريق، لذلك فأن اللاعب أصبح خارج حسابات إدارة الكرة والجهاز الفني، مشيرًا إلى أن النادي سوف يعمل على ضم مدافع جديد، ومن أبرز المرشحين محمد إسماعيل مدافع زد، وأحمد حسام لاعب الجونة.

تعرف على رسالة الخطيب لسيدات طائرة الأهلي بعد التتويج بالسوبر

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "تذاكر مباراة الأهلي والزمالك نفذت في أقل من ساعة ونصف، وهي بالتأكيد إعلان عن نجاح منتظر لهذه المباراة التي تقام في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية".

وأضاف: "رغم ارتفاع أسعار التذاكر فأنها نفذت في وقت وجيز للغاية، وهو ما يؤكد على مكانة القطبين الكبيرين في السعودية، كما أعلن تركي آل الشيخ عن رفع قيمة مكافأة بطل كأس مصر، وسيتم تقديم جائزة إضافية قدرها نصف مليون دولار".

وواصل: "الفائز بالكاس سيحصل على 950 ألف دولار، وهو مبلغ كبير للغاية، بالإضافة إلى حصول أفضل لاعب على جائزة مالية قدرها 50 ألف دولار، وبجانب القيمة المالية هناك تقدير كبير لشعبية الأهلي والزمالك في الخليج بصفة عامة والسعودية بصفة خاصة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد محمود متولي

إقرأ أيضاً:

قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات في صفوف جيش الاحتلال بيومين

أعلن جيش الاحتلال عن حصيلة كبيرة للإصابات في صفوف جنودة، على يد المقاومة سواء في غزة أو الضفة، أو الجبهة مع حزب الله في لبنان.

وخلال يومي الأحد والأثنين، قال أفصح الاحتلال عن إصابة 44 جنديا، قال إن 14 منهم أصيبوا في قطاع غزة، في المعارك الضارية المتواصلة في رفح وحي الشجاعية وتل الهوا بمدينة غزة.

وأوضح الاحتلال، أن حصيلة الإصابات منذ بداية العدوان على غزة، ارتفعت إلى 4021، بينهم 2032، منذ بدء العدوان البري على القطاع.

وتشكك حتى وسائل إعلام عبرية، في الأرقام التي يعلنها الجيش، وكان بعضها كشف في كانون ثاني/ يناير الماضي عن أكثر من 5 آلاف إصابة في ذلك الحين، قبل أن تتدخل الرقابة العسكرية للاحتلال وتجبرها على إزالة ما كشفته، وهو ما يعني الحديث عن أرقام تفوق بأضعاف ما يتحدث عنه جيش الاحتلال اليوم.


وكشفت حسابات عبرية، أن ضابطا برتبة نقيب، من لواء الناحال، قتل في قطاع غزة، ويدعى أيال أبنيون، دون أن تحدد المنطقة التي قتل فيها.

كما أعلنت حسابات عبرية، مقتل الجندي نداف ألحنان نولر، من اللواء الثامن المدرع، في تفجير مبنى بمحور نيتساريم، وقالت إن جنديا آخر قتل في العملية ذاتها لكن الرقابة العسكرية لم تفصح عن اسمه بعد.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أمس مقتل جندي واصابة 9 آخرين في معارك برفح جنوبي القطاع، وقال إن الجنود كانوا داخل مبنى مفخخ وإن إصابة أحدهم خطيرة.

وأفادت مصادر عبرية بمقتل وإصابة عدد من الجنود، بينهم 3 جراحهم حرجة، وذلك خلال ما وصفته بالحدث الصعب، الذي تعرضت له قوات الاحتلال في محيط مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وشهدت ساعات ليلة أمس، إطلاق الاحتلال بالون إنارة حرارية، ونيرانا كثيفة في منطقة محور نيتساريم الذي وقع فيه الهجوم، وحلقت مقاتلات للاحتلال، فيما أجلت طائرات مروحية المصابين إلى مستشفيات بعسقلان وبئر السبع.

ولفتت حسابات إلى أن المقاومة شنت هجوما مركزا على موقع لقيادة جيش الاحتلال، في محور نيتساريم، بعدد كبير من القذائف، ما ألحق بهم قتلى ومصابين، دون أن يفصح الاحتلال عن تفاصيل ما جرى.




مقالات مشابهة

  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات بصفوف جيش الاحتلال في يومين
  • قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات في صفوف جيش الاحتلال بيومين
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة