أفردت جريدة «الوطن» في عددها الصادر اليوم ملفًا عن الخريطة البرامجية لقناة الناس خلال شهر رمضان المبارك، بعنوان: «قناة الناس.. واجهة الوسطية في رمضان».

قناة الناس رمز الوسطية في مصر

وتحدث سعيد حجازي، رئيس قسم الملفات بجريدة «الوطن»، عن تفاصيل الملف، قائلا إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقدم موسمًا مختلفًا في رمضان 2024، ليس دراميًا فقط، ولكن على كل المستويات، ومن هذه المستويات قناة الناس التي تعد من أهم القنوات التي توجه فكر الوسطية في مصر، إذ إنها منذ بدء إعادة تصحيح المسار مرة أخرى بدأت تكون رمز الوسطية في مصر.

برامج قناة الناس في رمضان

وأضاف «حجازي»، خلال لقاء ببرنامج «الصحافة LIVE»، على شاشة قناة «إكسترا لايف»، أنه يوجد 28 برنامجًا متنوعًا على شاشة قناة الناس خلال شهر رمضان، منها البرنامج الرئيسي الذي يتحدث عن الشباب والأسرة، بجانب برنامج «آيات بينات» لتفسير القرآن الكريم، وبرنامج «نبي الرحمة».

ولفت إلى أن الأمر لا يتوقف أيضًا على البرامج، ولكن هناك خريطة «ديجيتال» كاملة، ويوجد برامج للأطفال، ولأول مرة يتم توجيه محتوى ديني على قدر كبير من المسؤولية والوعي للأطفال، يقدمه عدد من رموز الدعوة الإسلامية والكوادر الشابة، التي تعتبر الرعيل القادم في الدعوة في مصر، وهذا شيء مهم تفعله قناة الناس بالاعتماد على الرموز الكبرى مثل مفتي الجمهورية، ووزير الأوقاف، ومشايخ الأزهر الشريف، بجانب إعداد جيل جديد للدعوة.

وأوضح أن قناة الناس خصصت برنامج «سفراء دولة التلاوة في الخارج»، نظرًا لأن هؤلاء هم واجهة مصر المشرفة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الناس الناس رمضان الوطن الوسطیة فی قناة الناس فی رمضان فی مصر

إقرأ أيضاً:

«حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في آخر رسالة له قبل مغادرة ديوان الوزارة: “أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة، لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني”.

وتابع  الدكتور رضا حجازي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: “أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر”. 
واختتم حجازي، رسالته قائلا: “أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع آخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة”.

 


 

مقالات مشابهة

  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • «حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • روان مسعد تكتب.. رسائل 3 يوليو
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»