صدى البلد:
2024-09-30@12:41:52 GMT

شافوني برقص.. سميرة سعيد تكشف سرا من طفولتها

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

كشفت الفنانة سميرة سعيد سرا من طفولتها قائلة:"أول مرة أحس بأن حاجة بتشدني، مرة كنت قدام المرايا الساعة 7 الصبح، ورايحين المدرسة المفروض ألبس، وقفت قدام المرايا وأهلي قاعدين في أوضة النوم شافوني شوية بترقص مع نفسي، وشوية أغني أم كلثوم، وفجأة ببص ورايا الاقيهم بيضحكوا وطبعًا اتكسفت وروحت جري على طول إحساس بالخجل فظيع كأني عملت مصيبة".

 

وأضافت سميرة خلال لقائها في برنامج بصمة على قناة الشرق ديسكافري “وبعد كدا كان بيحب أنيس أخويا حد في الجامعة معاه وماسك المخدة وأم كلثوم بتغني في كل شهر أغنية جديدة وأنا مش فاهمة هو بيعمل كدا ليه وايه حالة الشجن العظيمة دي اللي هو حاسس بيها، وأنا بسمعه ابتديت أحس، وكنت كل ما بلاقي مزيكا حلوة في أي حتة بسمع وابتديت أحس أن الموضوع يعني لي كتير”.

 

وتابعت: “في المحيط العائلي والمدرسي اتعرفت أني البنوتة اللي بغني أم كلثوم وشريفة فاضل ولما كان بيبقى في أفراح في الأسرة كانوا بيقولولي سميرة أطلعي وغنيلنا في أي مناسبة، كل دا بيقول أن البنت دي لازم نقدمها للناس، ولما قدمت في أول برنامج مواهب أمي اخدتني على البرنامج وعملت بروفة يومها على الأطلال وتاني يوم صورنا، تالت يوم كنت خلاص الطفلة المشهورة، وقتها كان عندي 9 سنين ونص”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سميرة سعيد

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً

دبي (الاتحاد)
بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، يفتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، غداً، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار «في طليعة الاستدامة»، على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

أخبار ذات صلة أحمد بن سعيد: «دييز» تدعم أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33

وتستعرض 2800 شركة من 65 دولة خلال المعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها ومشاريعها في مجالات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة وإزالة الكربون والتنقل الأخضر والهيدروجين الأخضر والأمن السيبراني والرقمنة والمدن المستدامة والمباني الخضراء، وغيرها من القطاعات ذات الصلة، ويتضمن المعرض 21 جناحاً دولياً من جميع أنحاء العالم.
إلى جانب ذلك، تتضمن الدورة السادسة والعشرون من «ويتيكس» منطقة التنقل الأخضر، منتدى آفاق مستقبل الطاقة، ومنطقة الصحة والسلامة. وتنظم الهيئة على هامش المعرض عدداً كبيراً من الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، حول أهم الموضوعات التي ترسم ملامح مستقبل أكثر استدامة.
ويقام «ويتيكس» بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ستعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعایة كریمة من صاحب السمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه ﷲ، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وھیئة كھرباء ومیاه دبي، والمنظمة العالمیة للاقتصاد الأخضر. 
وتناقش القمة عدداً من المحاور الرئيسية تشمل إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني، ودفع عجلة الطاقة النظيفة، والتمويل المناخي، والاقتصاد الدائري، والسياسات والأطر التنظيمية، واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي، ودور الشباب في العمل المناخي، والغذاء والمياه.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • ماذا قال إدوارد سعيد عن نصر الله عقب لقائهما في لبنان عام 2000؟
  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • الرئيس السيسي: سعيد بمستوى أكاديمية الشرطة في إعداد وتأهيل الخريجين
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • عمر فرج: سعيد بمساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • «جرح فظيع».. سر خلاف عبير صبري وريهام سعيد
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • وزير الثقافة يشهد حفلا فنيا للسوبرانو فاطمة سعيد