تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عامل بتهمة قتل شخص بسبب خلافات قديمة بينهما.

ترجع  تفاصيل الواقعة عندما، استقبل أحد المستشفيات عاملا مصابا بجرح نافذ، وتوفى متأثرًا بإصابته وتبين من خلال الفحص، وسؤال والده أن مشادة كلامية بين نجله وآخر تطورت لتعدى الأخير على نجله بالضرب، باستخدام سلاح أبيض نتج عن ذلك إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتبين أنه بائع، وبحوزته السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المتهم على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرراها السابق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة عامل خلافات النيابة العامة عامل

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية

أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها، بالقفز من شرفة شقتها بالإسكندرية، مما أسفر عن مصرعها فى الحال بسبب خلافات زوجية وتم نقل المتوفاة إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت قد تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من الاهالى بوجود جثة سيدة سقطت من أعلى عقار بمنطقة البوابة 8 العجمى البيطاش دائرة القسم.

انتقل على الفور موقع البلاغ مأمور وضباط القسم،وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثمان المدعوة  "م.م.ر" 28 سنة ربة منزل، مقيمة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاه أمام العقار، ترتدي كامل ملابسها، ومن مناظرة الجثة تبين إصابتها بكسور وجروح متفرقة بالجسم والجمجمة.

حالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية

وكشفت التحقيقات من سؤال زوجها "م.م.م " 36 سنة ترزي، ومقيم بذات العنوان أيد مـا جـاء بالفحص، وقرر بقيام زوجته المذكورة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة محل سكنها، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وقال إن زوجته قامت بإلقاء نفسها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.التى أمرت بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أهلية المتوفية لسؤالهم.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين