الأسبوع:
2024-10-03@13:13:07 GMT

وفاة الشاعر الكبير بخيت بيومي بالمنصورة

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

وفاة الشاعر الكبير بخيت بيومي بالمنصورة

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الشاعر الغنائي بخيت بيومي، عن عمر يناهز 82 عاما بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، صاحب الألف فزورة والألف موال، بعد رحلة طويلة من تأليف الأغاني لكبار المطربين.

اشتهر بيومي بكتابة تترات المسلسلات وأشهرها كتابة أغاني فوازير نيللي، وفوازير عن الأنبياء والرسل، بالإضافة إلى مواويله عن التوعية والإرشاد، ومنها التوعية عن فيروس كورونا، والتي كانت تذاع في الإذاعة المصرية.

وقال حازم نصر، رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية، إن الشاعر الكبير بخيت بيومي، أصيب بوعكة صحية اليوم، وجرى نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي، ولفظ أنفاسه الأخيرة بها.

وأضاف نصر، أنه جاري تحديد مكانه وموعد جنازته، بالتنسيق مع أسرته وأصدقائه الذين كان يعتبرهم عائلته، حيث أن عاش حياته وحيدًا بمفرده ولم يتزوج وكان يعتبر أصدقائه هم عائلته، ومعروف عنه بأنه صاحب الألف فزورة والألف موال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنصورة الشاعر الغنائي بخيت بيومي فزورة

إقرأ أيضاً:

«أكاديمية ربدان»: اليوم الإماراتي للتعليم رؤية لمستقبل مشرق

أبوظبي: «الخليج»
أكد جيمس أنتوني مورس رئيس «أكاديمية ربدان»، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد الثامن والعشرين من شهر فبراير من كل عام «اليوم الإماراتي للتعليم»، هو تجسيد لمدى حرص قيادة دولة الإمارات الراسخ على الارتقاء المتواصل بقطاع التعليم، وتأكيد دوره المحوري والحيوي كسبيل لبناء الحاضر والمستقبل المشرق، وإعداد أجيال متمكنة وطموحة وقادرة على تعزيز المكتسبات الوطنية الإماراتية وتحقيق المزيد من الإنجازات العالمية الملهمة في مختلف المجالات.
وأضاف: «إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، من شأنها أن تزيد من حرص الأكاديمية على مضاعفة جهودها لتوفير تجربة تعليمية استثنائية لطلابها، وتحثنا على مواصلة مساعينا في تطوير نظام تعلّم مزدوج أكاديمي ومهني، يضمن بيئة تفاعلية متكاملة في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، وفق رؤية الأكاديمية 2025، التي نسعى لتحقيقها كمؤسسة تعليمية وتدريبية وبحثية رائدة تقدم التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات الرائدة عالمياً للأفراد والمؤسسات، والمساهمة في بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة».

مقالات مشابهة

  • «أكاديمية ربدان»: اليوم الإماراتي للتعليم رؤية لمستقبل مشرق
  • اللواء أركان حرب حمدي بخيت: إسرائيل لم تعلن حتى اللحظة عن خسائرها في حرب أكتوبر (حوار)
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما
  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية
  • وفاة الشاعر محمد محمد الشحات عن عمر يناهز 70 عاما
  • السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • لليوم الثاني .. زحام على حجز الوحدات السكنية بالمنصورة الجديدة
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • وفاة الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم.. الموت في زمن الشتات ورحيل هرم شعري ناطق