صدى البلد:
2024-10-03@12:26:57 GMT

درة تتألق بفستان يبرز أنوثتها.. تعرف على سعره

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

نشرت الفنانة درة صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت درة باطلالة تبرز انوثتها، مرتدية فستان باللون الأبيض كت، مع وضع البروش أسفل منطقة الصدر بطريقة مميزة.

أصيب بها لاعب شهير.. أعراض التواء الكاحل وطرق بسيطة للعلاج مجوهرات ملفتة.. جوري بكر تستعرض أناقتها بإطلالة كلاسيكية

وحمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية givnchy، وقد بلغ سعره 32 الف ريال سعودي أي حوالي نصف مليون جنيه، مما أثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا.

وظهرت درة بمظهر جمالي بسيط، حيث اعتمدت على الألوان الهادئة في الشفاه، ورسم العين بطريقة رقيقة، وتركت خصلات شعرها بطريقة انسيابية ناعمة.

سعر فستان درة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: درة أحدث أعمال درة إطلالة الفنانة درة اعمال الفنانة درة اعمال درة

إقرأ أيضاً:

الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف

 

 

تتألق الجوارب الطويلة في خريف 2024 بألوان زاهية لتضفي على المظهر لمسة جاذبية تشيع أجواء البهجة، بالإضافة إلى الإحساس بالدفء.

وأوضحت مجلة “ستايل بوك” في موقعها على الإنترنت أن الجوارب الطويلة تزهو هذا الموسم بالألوان القوية مثل الأحمر والبنفسجي والأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي، إلى جانب ألوان الباستيل الناعمة ذات الطابع الرومانسي الحالم.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن الحصول على إطلالة أكثر جرأة وجاذبية من خلال تنسيق الجورب الطويل الملون مع الملابس ذات الألوان القوية أيضا، وذلك وفقا لاتجاه “كتل الألوان” الرائج بقوة حاليا، حيث يمكن على سبيل المثال تنسيق البرتقالي مع الوردي والأحمر مع البنفسجي والأزرق مع الأصفر.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر هدوءا، يمكنها تنسيق الجورب الطويل الملون مع ملابس تكتسي باللون الأسود، وذلك لخلق تباين مثير من ناحية وتسليط الضوء على الجورب الملون من ناحية أخرى. وأشارت “ستايل بوك” إلى أن تنسيق الجورب الطويل الملون مع حذاء بنفس اللون يجعل السيقان تبدو أطول بصريا.

وتعد الجوارب النسائية من أبرز خطوط الموضة في السبعينات، والتي كانت تصنع من مواد بلاستيكية، وظهرت الجوارب عند المصريين للرجال فقط، ومن ثم ظهرت نسيج الجوارب الشفافة والشبكية، وتحتوي بعض الجوارب على مشدات للتثبيت، وتتكون من مواد مطاطية ومرنة أو قطع من الدانتيل، وتعد الجوارب الطويلة من أهم قطع الموضة في عروض الأزياء العالمية.

وينصح خبراء الموضة بالجودة في المقام الأول، ويوصون باختيار جودة قماش الجوارب بشكل يدعم الراحة والثقة، حيث يجب توفير البرودة المناسبة للقدمين لعدم ظهور الروائح الكريهة، وقدرتها على امتصاص الرطوبة.

وبحسب الخبراء، يجب أن تتوفر مادة القطن بنسبة عالية، لقدرة القطن على تحقيق الراحة والإطلالة الأنيقة، والسماح بمرور الهواء إلى القدمين لمنع الرطوبة. كما ينبغي ارتداء الجوارب اللحمية الشفافة بشكل يناسب درجة لون الجسم، لإبراز جمال الساقين بشكل لا يظهر الجوارب، وينصح باختيار اللون الأسود الذي يمنح المرأة إطلالة أنيقة وجذابة، واختيار الجوارب الملونة لإطلالة رياضية.

ويمكن ارتداء الجوارب اللحمية مع الفساتين القصيرة أو التنانير القصيرة، وينصح باختيار لون بدرجة لون الساقين، وتعد الجوارب اللحمية من الجوارب المفضلة للكثيرات.

وتتعدد أشكال الجوارب بمختلف الألوان والأشكال، وتجب مراعاة قواعد عامة لمنع الظهور بإطلالة غير متناسبة. ويمكن ارتداء جوارب الشبك مع سراويل البوي فريند والجينز الممزق مع أحذية رياضية مما يعطي إطلالة شبابية وعصرية. وبإمكان المرأة اختيار الجوارب الشفافة الملونة مع فساتين شتوية مخملية بلون واحد، أو مع المعاطف قصيرة الترانش كوت لإطلالة كلاسيكية وجذابة.وكالات


مقالات مشابهة

  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي