شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قتيلان و4 جنود مصابين إثر هجوم بسيارة مفخخة في كولومبيا، وقال حاكم الإقليم، ويلينغتون رودريغيز بينافيديس، إنه ووفقًا للمعلومات الأولية، قُتل شخصان كانا داخل ال سيارة وأُصيب أربعة جنود آخرين.وقال رودريغيز .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتيلان و4 جنود مصابين إثر هجوم ب سيارة مفخخة في كولومبيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتيلان و4 جنود مصابين إثر هجوم بسيارة مفخخة في...
وقال حاكم الإقليم، ويلينغتون رودريغيز بينافيديس، إنه ووفقًا للمعلومات الأولية، قُتل شخصان كانا داخل السيارة وأُصيب أربعة جنود آخرين.وقال رودريغيز في تغريدة عبر حساب حكومة إقليم أراوكا على تويتر: "انفجرت سيارة محملة بالمتفجرات أثناء توجهها من مدينة تامي إلى سان سالفادور، قبل أن تصل إلى قاعدة نارانخيتوس العسكرية. نتيجة للانفجار، قُتل الشخصان اللذان كانا داخل السيارة، وأُصيب أربعة جنود، إلا أن حالتهم مستقرة".وأفاد المسؤول بأنه لا يوجد معلومات حول منظمي هذا الهجوم في الوقت الحالي.من جانبه، أشار الرئيس غوستافو بيترو في تغريدة إلى أنه طلب من وزارة الدفاع التحقيق في الحادث، مضيفًا أن الحكومة لن تسمح بترويع السكان.ويُعتَبَر إقليم أراوكا الحدودي مع فنزويلا منطقة غير مستقرة في شمال شرق البلاد، حيث تتنافس جماعات المتمردين "القوات المسلحة الثورية الكولومبية" و"جيش التحرير الوطني" للسيطرة على الأراضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفخخة فی

إقرأ أيضاً:

قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات بصفوف جيش الاحتلال في يومين

أعلن جيش الاحتلال عن حصيلة كبيرة للإصابات في صفوف جنوده، على يد المقاومة سواء في غزة أو الضفة، أو الجبهة مع حزب الله في لبنان.

وخلال يومي الأحد والأثنين، أفصح الاحتلال عن إصابة 44 جنديا، قال إن 14 منهم أصيبوا في قطاع غزة، في المعارك الضارية المتواصلة في رفح وحي الشجاعية وتل الهوا بمدينة غزة.

وأوضح الاحتلال، أن حصيلة الإصابات منذ بداية العدوان على غزة، ارتفعت إلى 4021، بينهم 2032، منذ بدء العدوان البري على القطاع.

وتشكك حتى وسائل إعلام عبرية، في الأرقام التي يعلنها الجيش، وكان بعضها كشف في كانون الثاني/ يناير الماضي عن أكثر من 5 آلاف إصابة في ذلك الحين، قبل أن تتدخل الرقابة العسكرية للاحتلال وتجبرها على إزالة ما كشفته، وهو ما يعني الحديث عن أرقام تفوق بأضعاف ما يتحدث عنه جيش الاحتلال اليوم.


وكشفت حسابات عبرية، أن ضابطا برتبة نقيب، من لواء ناحال، قتل في قطاع غزة، ويدعى أيال أبنيون، دون أن تحدد المنطقة التي قتل فيها.

وأعلنت حسابات عبرية، عن مقتل الجندي نداف ألحنان نولر، من اللواء الثامن المدرع، في تفجير مبنى بمحور نيتساريم، وقالت إن جنديا آخر قتل في العملية ذاتها لكن الرقابة العسكرية لم تفصح عن اسمه بعد.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أمس عن مقتل جندي واصابة تسعة آخرين في معارك برفح جنوب القطاع، وقال إن الجنود كانوا داخل مبنى مفخخ وإن إصابة أحدهم خطيرة.

وأفادت مصادر عبرية بمقتل وإصابة عدد من الجنود، بينهم ثلاثة جراحهم حرجة، وذلك خلال ما وصفته بالحدث الصعب، الذي تعرضت له قوات الاحتلال في محيط مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وشهدت ساعات ليلة أمس، إطلاق الاحتلال بالون إنارة حرارية، ونيرانا كثيفة في منطقة محور نيتساريم الذي وقع فيه الهجوم، وحلقت مقاتلات للاحتلال، فيما أجلت طائرات مروحية المصابين إلى مستشفيات بعسقلان وبئر السبع.

ولفتت حسابات إلى أن المقاومة شنت هجوما مركزا على موقع لقيادة جيش الاحتلال، في محور نيتساريم، بعدد كبير من القذائف، ما ألحق بهم قتلى ومصابين، دون أن يفصح الاحتلال عن تفاصيل ما جرى.




مقالات مشابهة

  • هجوم طعن داخل مركز تجاري في إسرائيل يودي بحياة شخص ويصيب آخر
  • وسط نيران الحرب.. قصة 80 شخصا محاصرين داخل كنيسة بالخرطوم
  • مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل
  • قتيلان و4 جرحى في حادث إنقلاب سيارة بتندوف
  • تقارير كردية: انفجار سيارة مفخخة في السليمانية شمالي العراق وإصابة شخصين
  • قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات بصفوف جيش الاحتلال في يومين
  • إصابة جنود إسرائيليين في هجوم للمقاومة بالنصيرات وسط قطاع غزة
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • سنتكوم: تدمير ثلاثة زوارق حوثية مفخخة في البحر الأحمر
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة