ينظم حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح،  صالونا سياسيا، تحت عنوان "تمكين الشباب والمشاركة السياسية"، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، في تمام الساعة السادسة، في المقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس.

وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، إن الصالون يأتي إيمانا بأهمية تمكين الشباب وتوعيته سياسيا، والذي أصبح محورا استراتيجيا في بناء الجمهورية الجديدة، منوهة بالاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب والحرص على فتح قنوات اتصال مباشرة معهم.

وأكدت "مديح"، أن التمكين السياسي للشباب وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين التي وصل لها الشباب فى الجمهورية الجديدة وبرعاية ودعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ دعوة سيادته لإقامة المؤتمر الوطني الأول للشباب.

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية  لم يشهدوه من قبل، وتم تأهيلهم وتمكينهم فى عدد كبير من المناصب القيادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب صالونا سياسيا حزب مصر أكتوبر الدكتورة جيهان مديح

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر: واجه التحديات الجديدة

برج القوس يبدأ من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر، ولديه من الوصف العام الكثير من الصفات المهمة، كما أن مواليد القوس يتميزون بشخصية مغامرة ومتفائلة، ويعشقون الحرية ويبحثون دائمًا عن تجارب جديدة ومثيرة.

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

تقدم «الوطن» عبر السطور التالية برج القوس في حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية: 

حظك اليوم على الصعيد المهني

تحمل لك بداية اليوم فرصًا مميزة في العمل، قد تتلقى عروضًا مغرية لتحسين وضعك الوظيفي، لا تخف من قبول التحديات الجديدة، فشغفك للتعلم وخوض التجارب سيفتح لك أبوابًا لم تكن تتوقعها.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فقد تجد نفسك منجذبًا لشخص جديد، ولذا احرص على التواصل المفتوح والصادق مع شريكك حياتك، فالعلاقة المزدهرة تحتاج إلى المشاركة والتفاهم.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تشعر بنشاط غير معتاد اليوم، استغل هذه الطاقة في ممارسة الرياضة أو القيام بأنشطة مفيدة لصحتك. تذكر أن الاهتمام بصحتك البدنية ينعكس بشكل إيجابي على مزاجك وعافيتك بشكل عام.  

مقالات مشابهة

  • مسؤولون: التعليم في الإمارات ينهض ويرتقي ويتطور برعاية شاملة ودعم لا محدود من القيادة
  • برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر: واجه التحديات الجديدة
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • محافظ القاهرة: اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر 2030
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان