المرأة والمنوعات، اعرفي إزاي تختاري محدد العيون الملون المناسب للون بشرتك،الآيلاينر أو محدد العيون  الملون من أكثر منتجات التجميل المحبوبة للفتيات. فهو يضيف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اعرفي إزاي تختاري محدد العيون الملون المناسب للون بشرتك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اعرفي إزاي تختاري محدد العيون الملون المناسب للون بشرتك

الآيلاينر أو محدد العيون  الملون من أكثر منتجات التجميل المحبوبة للفتيات. فهو يضيف جاذبية لعينيك، هناك بعض ظلال الآيلاينر يمكن أن تعزز مكياجك ويعتبر محدد العيون الأسود الكلاسيكي داكنًا جدًا لمن يتمتعون ببشرة فاتحة لأنه يعزز الهالات السوداء مما يجعلك تبدين وكأنك باهتة أو متعبة.  ووفقًا لموقع "بي بيوتيفل" نتعرف على كيفية اختيار لون محدد العيون المناسب  للون بشرتك.

 

لون البشرة الفاتح

الفتيات ذوات البشرة الفاتحة يفضل لهن اختيار اللون البني أو الرمادي أو الأخضر. هذه الظلال دافئة لكنها لا تخلق تباينًا قويًا مع الجلد كما يفعل الكحل الأسود.

محدد عيون للبشرة البيضاء   لون بشرة متوسط

يمكن لمن لديهم لون بشرة متوسط ​​استخدام محدد العيون الأسود بأمان، كما تكمل الظلال مثل المارون والبرونز لون البشرة الدافئ وتجعلها تبدو أجمل.

اللون الخمري للبشرة

 

لون البشرة العميق

أولئك الذين لديهم ألوان بشرة عميقة هم المحظوظون الذين يمكنهم سحب أي لون إلى حد كبير، كلما كان اللون أكثر إشراقًا، تبدو الظلال اللامعة مثل الذهبي والفضي هي الأفضل على لون البشرة الداكنة، ولكن يمكنك أيضًا تجربة اللون الأزرق والأرجواني لتخفيف مظهرك.

محدد عيون للبشرة السمراء

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟.. 3 خطوات مهمة لتشغيله

على الرغم من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة وتحسن حالة الطقس في الآونة الحالية، إلا أنه هناك بعض الأشخاص الذين يحرصون على تشغييل مكيف الهواء وضبطه على درجات حرارة أعلى من المحسوسة من أجل الشعور بالدفء خاصة في ساعات الليل التي يزداد فيها الجو برودة، لذا يجب عليك معرفة إزاي تحافظ على التكييف خلال أيام فصل الخريف حتى لا يتعرض لأي تلف.

إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟ 

قدم موقع «goldstarcooling» العالمي مجموعة من النصائح لمعرفة إزاي تحافظ على التكييف خلال أيام فصل الخريف، حتى لا تحدث أي مشكلات به، وهي:

رفع درجة الحرارة الخاصة بك

يعتقد الكثير من الناس أن إيقاف تشغيل تكييف الهواء بالكامل في أيام فصل الخريف يوفر أكبر قدر من الطاقة وهو أفضل لنظامهم، ولكن هذا في الواقع يجعل مكيف الهواء يعمل بجهد أكبر عند إعادة تشغيله، إلى جانب العمل بجهد أكبر لفترات أطول في الوقت، لذا يفضل تغشيله بصورته الطبيعية مع رفع درجة الحرارة بمقدار درجتين إلى ثلاثة للعمل على تدفئة المكان.

الإعداد التلقائي لمنظم الحرارة الخاص بك

بشكل عام تحتوي الترموستات على إعدادين، أولهما أن يبقي مكيف الهواء يعمل حتى تقوم بإيقاف تشغيله، بينما الثاني هو تلقائي يقوم بإيقاف تشغيل الوحدة بمجرد وصول منزلك إلى درجة حرارة معينة.

وباستخدامك الإعداد التلقائي لتشغيل التكييف، لن يعمل مكيف الهواء الخاص بك إلا عند الضرورة القصوى ولن تضطر إلى التعديل المستمر لمواكبة ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة في الخريف.

حافظ على نظافة الوحدة الخارجية 

مع بدء هبوب الرياح في فصل الخريف، يمكن أن تتراكم الأوراق والأغصان وغيرها من العوادم الأخرى في الجو بسرعة حول الوحدة الخارجية للتكييف، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقييد تدفق الهواء وفرض ضغوط على الوحدة، ما قد يتسبب في تعطلها، لذا قم بتنظيفها الدوري خلال أيام هذا الفصل.

 

مقالات مشابهة

  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • تقشير البشرة: فوائده وأنواعه وكيفية القيام به بشكل صحيح
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قصفاً محدد الهدف في بيروت
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»
  • إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟.. 3 خطوات مهمة لتشغيله
  • فوائد فيتامين C للبشرة: السر وراء النضارة والإشراق
  • فوائد العسل للبشرة: سر الجمال الطبيعي