صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رئيسة الوزراء التونسية تطالب بتوحيد جهود المؤسسات لجعل البلاد وجهة استثمارية مميزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكدت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان، ضرورة توحيد جهود مختلف المعنيين لتبسيط الإجراءات الإدارية ورقمنة الخدمات الموجهة للمستثمرين، .، والان مشاهدة التفاصيل.

رئيسة الوزراء التونسية تطالب بتوحيد جهود المؤسسات...

أكدت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان، ضرورة توحيد جهود مختلف المعنيين لتبسيط الإجراءات الإدارية ورقمنة الخدمات الموجهة للمستثمرين، ومواكبة التطورات في هذا المجال على المستوى الدولي، بهدف دفع الاستثمار، وجعل تونس وجهة استثمارية مميزة.

جاء ذلك خلال إشراف رئيسة الحكومة التونسية، الجمعة، على جلسة عمل خصّصت؛ لمتابعة سير العمل بوزارة التشغيل والتكوين المهني التونسية، بقصر الحكومة بالقصبة.

وتناولت الجلسة متابعة برامج التمكين الاقتصادي للشباب، وبرنامج عمل الوزارة فيما يتعلق بهيكلة العمل الحر "freelance" وإيجاد الحلول الكفيلة بتمكين فئة واسعة من الشباب من ممارسة أنشطتهم في إطار منظم يضمن لهم تحقيق دخل مالي مقابل الخدمات التي يقدمونها بتونس أو بالخارج، مما يوفر لهم الانتفاع بالتغطية الاجتماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصين تطالب أمريكا بالتوقف عن نهب موارد سوريا وتعويض الشعب السوري

طالبت الصين يوم الأربعاء الولايات المتحدة بإنهاء عمليات نشر القوات غير القانونية في سوريا والتوقف عن نهب موارد البلاد، واتخاذ إجراءات ملموسة للتعويض عن الضرر الذي لحق بالشعب.

وأوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينغ في مؤتمر صحفي اليوم في ردها على سؤال حول تقرير يقول إن "الجيش الأمريكي في سوريا متورط في عملية لنقل القمح بشكل غير قانوني، باستخدام أكثر من عشر شاحنات يوميا لتهريب الحبوب السورية خارج البلاد"، قائلة: "إن سوريا كانت في وقت ما دولة مصدرة للقمح، والآن يواجه نحو 55% من سكانها حالة من انعدام الأمن الغذائي، الأمر الذي تتحمل الولايات المتحدة مسؤوليته بشكل لا يمكن التنصل منه".

وأضافت: "الحقائق أثبتت أن الولايات المتحدة تقوم بنهب موارد البلاد تحت ذريعة مكافحة الإرهاب".

وأشارت إلى أن "الولايات المتحدة تستمر في الحديث عن حماية حقوق الإنسان، لكنها تنتهك حقوق الإنسان في العيش والحياة في الدول الأخرى، وبينما تدعي الولايات المتحدة أنها تدافع عن الديمقراطية والحرية والرخاء، تقوم في الحقيقة بخلق أزمات إنسانية باستمرار".

وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية أنه "يجب على الولايات المتحدة أن تحترم بجدية سيادة سوريا وسلامة أراضيها، وتتوقف فورا عن نشر قواتها العسكرية هناك، وتكف عن نهب موارد سوريا الوطنية، وتتخذ خطوات ملموسة للتعويض عن الأضرار التي لحقت بالشعب السوري".

مقالات مشابهة

  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر يشكل حكومة جديدة ويتعهد بتوحيد البلاد
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل في الوصول إلى البرلمان
  • وزير الآثار: نسعى لجعل مصر ضمن الدول السياحية الكبرى
  • رئيس الوزراء يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم ومراقبة الأسواق
  • مدبولي يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم
  • الصين تطالب أمريكا بالتوقف عن نهب موارد سوريا وتعويض الشعب السوري
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • كامل الوزير: نستهدف التيسير للمستثمرين وتسهيل استخراج رخص العمل
  • اليوم.. الوزراء والمحافظون الجدد يؤدون اليمن أمام الرئيس السيسي