شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غداً القوافل العلاجية لحياة كريمة تختتم أعمالها بالكشف على أهالى الحويطات بسفاجا، تختتم القوافل العلاجية، التابعة لمبادرة حياة كريمة، أعمالها الشهرية، خلال يوليو الجارى، بالكشف الطبى على أهالى قرية الحويطات بسفاجا غداً الأحد وبعد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غداً.

.القوافل العلاجية لحياة كريمة تختتم أعمالها بالكشف على أهالى الحويطات بسفاجا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غداً..القوافل العلاجية لحياة كريمة تختتم أعمالها...
تختتم القوافل العلاجية، التابعة لمبادرة حياة كريمة، أعمالها الشهرية، خلال يوليو الجارى، بالكشف الطبى على أهالى قرية الحويطات بسفاجا غداً الأحد وبعد غداً الاثنين، بعدما بدأت منذ بداية الشهر بالكشف الطبى على قرى المحافظة من الشمال حتى الجنوب . 

وكانت القوافل الشهرية قد انطلقت  خلال شهر يوليو الجارى، يوم الأحد من الأسبوع قبل الماضى، وقضت يومى الأحد والاثنين بقرية الأمل بمدينة رأس غارب، شمال المحافظة، ومنها انتقلت إلى قرية الحمروين التابعة لمدينة القصير، لتقصى فيها يومى الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع قبل الماضى الموافقين 11 و12 من الشهر الجارى، ثم إلى قرية المستعمرة بالقصير. 

واستكملت القوافل العلاجية أعمالها بعد ذلك بقرية أبو رماد بمدينة حلايب يومى 15 و16 يوليو، ثم فى مدينة حلايب، وبعد ذلك  إلى منطقة حدربة وأدلديت التابعتين للإدارة الصحية فى شلاتين، ثم انتقلت الجمعة  إلى مدينة مرسى علم وتحديدا مركز صحة الأسرة هناك وقضت فيها يومى الجمعة والسبت الماضيين الموافقين  21 و22 يوليو، ووصلت اليوم الى مطافها الأخير خلال الشهر فى قرية أم الحويطات بسفاجا.

وتشمل القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة إجراء الكشف الطبى وصرف العلاج، وكذلك عمل الأشعة والتحاليل مجانًا، والتحويل إلى المستشفيات إذا لزم الأمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أهالى

إقرأ أيضاً:

النائبة سحر طلعت مصطفى عن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية: تنوع الباقات ضرورة

أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، أهمية إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية، مشيرة إلى أنها سوف تساعد في تنشيط السياحة بذلك القطاع السياحي المهم.

وقالت سحر طلعت مصطفى، إن السياحة العلاجية أصبحت من أبرز أنواع السياحة في العالم، الأمر الذى يتطلب تنظيمها في مصر، من خلال تنظيم وتسهيل الحصول على تأشيرة العلاج داخل مصر ووضع الآليات، والمعايير والاشتراطات اللازمة لذلك.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن مصر لديها فرصة كبيرة للمنافسة في ذلك المجال، نظرا لامتلاكها العديد من الموارد والمقومات اللازمة للنجاح فى ذلك القطاع، بداية من المناخ الصحي ومرورا بالمناطق الاستشفائية، مثل ينابيع المياه المعدنية، وحمامات المياه الكبريتية، والطين والرمال الساخنة، وهو ما يجعل من مصر وجهة مفضلة للسياحة العلاجية على مستوى العالم، إلى جانب المنشآت الصحية ذات الجودة العالية والكوادر الطبية المؤهلة التى تنافس عالميا.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، أهمية أن تتضمن المنصة كافة التفاصيل والإجراءات الميسرة أمام السائحين، لتشجيعهم لاختيار مصر وجهة لهم في السياحة العلاجية، داعية لإعداد باقات سياحية مختلفة في ذلك النوع من السياحة، لتلبية كافة احتياجات السياح.

وأشارت سحر طلعت، إلى أن تلك الخطوة تتماشى مع خطوات الدولة نحو تشجيع الاستثمار في القطاع الصحي، بهدف تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة الخدمات بجودة عالية.

مقالات مشابهة

  • قبائل الجعادنة تصعد احتجاجاتها في أبين وتغلق الطريق الدولي للمطالبة بالكشف عن مصير عشال
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • أبين.. مسلحون قبليون يقطعون الطريق الدولي للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف "الجعدني"
  • حمام موسي بطور سيناء.. "كنز السياحة العلاجية"
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • الطاقم الإندونيسي ضمن الفارس الشهم 3 يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة
  • النائبة سحر طلعت مصطفى عن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية: تنوع الباقات ضرورة
  • سناء منصور تنعى ناهد رشدي وتقدم العزاء لأسرتها: أعمالها ستبقى ذكرى خالدة
  • طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية
  • الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة