شهدت العاصمة المؤقتة عدن، الاثنين، تظاهرة احتجاجية، نظمها المئات من عمال وموظفي القطاع العام، أمام قصر المعاشيق مقر المجلس الرئاسي والحكومة الشرعية.

 

وبحسب مراسل "الموقع بوست " فإن المئات من عمال وموظفي القطاع العام، احتشدوا في مسيرة احتجاجية انطلقت نحو قصر معاشيق، للمطالبة بانتظام صرف الرواتب، وهيكلتها بما يتناسب مع انهيار الأوضاع المعيشية.

 

وخلال المسيرة رفع المحتجون لافتات عبرت عن حجم المأساة التي وصل إليها حال الموظفين، بعد انهيار العملة المحلية وفقدان مرتباتهم لقيمتها الشرائية.

 

وحمل المحتجون، الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي، مسؤولية انهيار العملة المحلية، أمام العملات الأجنبية، ومسؤولية انهيار الاقتصاد الوطني.

 

ولوح المحتجون خلال تظاهراتهم، ببدء الإضراب الشامل في جميع المرافق والمؤسسات الحكومية، في حال عدم إستجابة الجهات المختصة لمطالبهم المشروعة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن معاشيق رواتب مظاهرات اليمن

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية عند بدء اليوم فعاليات عملية المسح الصحي الميداني للكشف عن البلهارسيا والطفيليات المعوية وحتى 30 سبتمبر في الريف التابع للإدارات الصحية بكفر شكر، بنها، طوخ، قها، قليوب، القناطر الخيرية، والخانكة.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن عمليات المسح تتم بشكل كامل بواسطة فرق طبية مدربة من الصحة بالقليوبية بتلك المدن السالف ذكرها.

وفي سياق مسبق، أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تأكد خلالها من الانضباط الإداري، ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى، كما تفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وتفقد أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، وتفقد أيضاً العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي، ونائب مدير المستشفى.

مقالات مشابهة

  • «النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة
  • الأساتذة يواصلون احتجاجاتهم.. وقفة أمام البرلمان للمطالبة بإرجاع الموقوفين وإلغاء العقوبات
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • شرطة الاحتلال تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس
  • شرطة "إسرائيل" تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس
  • ضرب مبرح وتنكيل بالمحتجين في مظاهرة ضد نتنياهو بالقدس
  • مالك Redbox يقدم طلبًا للإفلاس
  • تحت وسم #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. نشطاء يطلقون حملة إلكترونية للمطالبة برفع العقوبات عن الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد
  • وزارة العمل توعي عمال القطاع الصحي في القاهرة باشتراطات السلامة والصحة المهنية
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز