صحافة العرب:
2024-07-11@23:56:52 GMT

المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية، بعض ما جاء في مانشيت الديار رئاسيًا، تُؤكّد الأوساط السياسية من مختلف الجهات أن المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية حيث ان بعض الأطراف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية

بعض ما جاء في مانشيت الديار:

رئاسيًا، تُؤكّد الأوساط السياسية من مختلف الجهات أن المبادرة الفرنسية سقطت بضربة أميركية حيث ان بعض الأطراف اللبنانية تُعارض بشكل كبير هذه المبادرة كتلبية لضغوطات أميركية.

وتعتبر بعض المصادر أن هذا الأمر يعني أن الأميركيين سحبوا السجادة من تحت أقدام الفرنسيين الذين يجدون أنفسهم بدون أي تأثير فعلي في الكتل النيابية، وبالتالي أصبحوا خارج المعادلة التي أصبحت بدورها معادلة أميركية – إيرانية، وهو ما يعني حكمًا إيطال أمد الأستحقاق الرئاسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إزالة أقدم شجرة معمرة سقطت بشارع عمومي بالشرقية | صور

إطمأن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية من المهندس يسري راشد رئيس حي أول الزقازيق علي الإنتهاء من أعمال رفع شجرة معمرة قد سقطت مساء اليوم بشارع الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من أعمال رفع الشجرة وفتح الشارع أمام حركة السيارات والمارة.

ومن جانبه أوضح رئيس حي أول الزقازيق أنه تم الإنتهاء من أعمال رفع الشجرة وإنتظام حركة السيارات والمارة بالشارع ورفع كافة الآثار الناتجة عن سقوط الشجرة بالشارع وذلك بإشراف الاستاذ عبد الهادي البرشومي نائب رئيس الحي.

وكانت رئاسة حي أول الزقازيق قد تلقت إخطاراً يفيد بوقوع شجرة معمرة بشارع الثانوية العسكرية، مما تسبب في تعطيل حركة السيارات، ليتم على الفور التنسيق مع إدارة الحماية المدنية ورئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بفرض كردون أمني بالمنطقة والبدء في أعمال رفع المخلفات الناتجة عن سقوط الشجرة وفتح الطريق، وكذا إجراء أعمال صيانة عاجلة لأعمدة الإنارة بالمنطقة حفاظاً على أرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد أعطى توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإستجابة الفورية لأي حوادث طارئه وسرعة حلها على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إزالة أقدم شجرة معمرة سقطت بشارع عمومي بالشرقية | صور
  • سقوط مسيرات داخل إسرائيل قادمة من لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن سقوط مسيرات انطلقت من لبنان داخل إسرائيل
  • «المشاط»: لن يتم خفض مخصصات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والإنفاق الاجتماعي حتمي
  • *«المشاط»: لن يتم خفض مخصصات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والإنفاق الاجتماعي ليس خيارًا
  • المشاط: لن يتم خفض مخصصات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والإنفاق الاجتماعي ليس خيارًا
  • وفاة سيدة سقطت أسفل عجلات المترو بمحطة جمال عبد الناصر
  • مصرع فتاه سقطت من قطار بمحطة الرحمانية بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص سقطت بهم سيارة في ترعة بالدقهلية
  • مقتل المرافق السابق لنصر الله بضربة جوية إسرائيلية على طريق دمشق - بيروت