لا يزال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة للمشاركة في مباراة أتلتيك بلباو القادمة.

موقف جريزمان من مباراة أتلتيك بيلباو

ويلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره فريق أتلتيك بلباو مساء يوم الخميس القادم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبحسب تقارير صحفية فإن جريزمان يقوم بالضغط على نفسه للتعافي بشكل سريع من الإصابة التي لحقت به مؤخرا والتواجد في مباراة الخميس القادم ضد أتلتيك بلباو.

وأكدت ان هناك صعوبة بشأن مشاركة الفرنسي أنطوان جريزمان في مباراة أتلتيك بلباو القادمة ولكن اللاعب يحاول اللحاق بها يوم الخميس القادم.

سيدات الأهلي يتفوقن على الزمالك في نهائي السوبر المصري لكرة الطائرة الاتحاد الإفريقي يخطر الزمالك باختيار طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة مباراة سوار الغيني في الكونفدرالية

وسقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني أمام نظيره فريق ألميريا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جريزمان أتلتيك بيلباو اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني أنطوان جريزمان الليجا الليجا الإسبانية مباراة أتلتیک أتلتیک بلباو

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030

نواف السالم

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه أن لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، عقدت اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري.

وأضاف أن الاجتماع ناقش تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية.

ولفت إلى أن اللجنة الثلاثية لم تتخذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، مؤكدا أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • السلطات الفرنسية تحيل المفكر فرانسوا بورغا للتحقيق بزعم تمجيد الإرهاب
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • إنتقدت وسائل الإعلام الفرنسية.. إدارة ليل تستنكر عدم إحترام خصوصيات بن طالب
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية