العرب القطرية:
2024-07-07@01:44:51 GMT

خسارة عنابي السلة أمام كازاخستان

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

خسارة عنابي السلة أمام كازاخستان

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة للرجال مباراته أمام منتخب كازاخستان بنتيجة 73-68 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس بصالة نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2025.
وقدم العنابي مستويات رائعة ومميزة خلال المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وكان قريباً للفوز.


ويتصدر منتخب كازاخستان المجموعة بعد ان حقق الفوز الثاني وبعد ان خسر العنابي بصعوبة أمام مضيفه الإيراني 76-74 ضمن في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2025….وكان منتخب كازاخستان قد حقق الفوز في الجولة الأولى من المنافسة على المنتخب الهندي بفارق 14 نقطة.
واشرك الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس، عددا من اللاعبين من القائمة التي تواجدت في لقاء الأمس: عبدالرحمن سعد،، نديم موسليك، مصطفى نداو، زياد، مصطفى لاشين، خالد محمد رشدي، مبارك راشد، محمد السيد عطية، باباكار ديانج، غسان رامي هاجر، فيصل أبو عيسى، عبدالله ياسين موسى، ميهو هاراسيك، عمر محمد سعد، الحاجي بوبو ماجاسا، فارس أفديك، حمد ياسين موسى، نداي الحاج سعيدو، محمد هاشم زيدان.
وتقام النافذة الأولى من التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير، فيما تلعب النافذة الثانية خلال الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر المقبل، على أن تختتم التصفيات بإقامة النافذة الثالثة في الفترة من 20 إلى 25 فبراير 2025…ووضعت قرعة التصفيات منتخب قطر ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات: إيران، وكازاخستان، والهند.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منتخب كازاخستان عنابي السلة كأس آسيا لكرة السلة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن الفريق مستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا  2025 المقرر إقامتها بالمغرب، و أيا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة فأننا نلعب دائما للفوز و تحقيق نتائج إيجابية .

أضاف إبراهيم حسن أن الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل و معظم الفرق الأفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم وكاب فيردي و مورتيانيا ظهروا بمستوى جيد في بطولة الأمم الأفريقية الأخير بكوت ديفوار ، ولكن نلعب دائما للفوز والتأهل لبطولة الأمم الأفريقية و اللعب على التتويج باللقب.

تابع إبراهيم حسن أنه يتم تم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الأفريقية في الفترة المقبلة ، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل.

أسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، والتي سوف يستضيفها المغرب، خلال الفترة من21 ديسمبر 2025، حتى 18 يناير من عام 2026 ، عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة  وتضم معها منتخبات كاب فيردي و موريتانيا و بتسوانا

مقالات مشابهة

  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • قرعة تصفيات كأس إفريقيا 2025 تضع المغرب في المجموعة الثانية
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا