فن، طوابير من الجمهور على قاعات السينما لمشاهدة Oppenheimer في مصر،بدأت السينمات المصرية عرض فيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer، نهاية الأسبوع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طوابير من الجمهور على قاعات السينما لمشاهدة Oppenheimer في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طوابير من الجمهور على قاعات السينما لمشاهدة...

بدأت السينمات المصرية عرض فيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer، نهاية الأسبوع الماضي، الذي تصادف مع إجازة رأس السنة الهجرية، وتجمع المشاهدين بأعداد كبيرة أمام السينمات لمشاهدة العمل المنتظر. 

فيلم Oppenheimer حظي بحملة دعائية كبيرة من قبل شركة إنتاجه بعدما بلغت ميزانية إنتاجه حوالي 100 مليون دولار، لإعادة تقديم قصة صنع القنبلة الذرية الأولى في العالم. 

في ظل تأجيل عرض فيلم باربي الجديد، حظى Oppenheimer بإقبال كبير من قبل الجمهور، وكانت قاعات السينما ممتلئة بكامل عددها خلال اليومين الماضيين، وسط حالة من الإعجاب الشديد لأحدث أعمال مخرج الأوسكار الشهير. 

أجاد صناع Oppenheimer في تقديم تفاصيله، بداية من السيناريو المقتبس من رواية شهيرة، مرورا بالتصوير والموسيقى التصويرية، وشريط الصوت، والمونتاج، وصولا إلى الآداء التمثيلي القوي من أبطاله، وأصبح المنافس الأقوى والأقرب للفوز في موسم الجوائز المرتقب.

ضم فيلم Oppenheimer أسماء كبيرة من نجوم هوليوود الذين ظهر معظمهم في أدوار جديدة من نوعها، وعلى رأسهم روبرت داوني جونيور الذي قضى سنوات طويلة من حياته في تقديم شخصية الرجل الحديدي في سلسلة الأفينجرز الشهيرة. 

شارك في بطولة Oppenheimer الممثل الشهيرة كيليان مورفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان، وغيرهم. 

لم تصدر أية أرقام رسمية عن إيرادات فيلم Oppenheimer حتى الآن، لكن صناعه يتوقعون تحقيقه أرقاما قياسية، بنهاية العطلة الأسبوعية، قد تصل إلى 75 مليون دولار في أمريكا الشمالية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. عزت العلايلي رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير عزت العلايلي الذي ترك بصمة مميزة في عالم الفن بأعماله المتنوعة التي تجاوزت 200 عمل فني بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون».

وأضاف: «ولد الفنان عزت العلايلي في 15 من سبتمبر عام 1937، وعمل معد لبرامج تليفزيونية لفترة قبل أن يدخل مجال التمثيل ويبدأ أوزلى خطوات مسيرته الفنية عقب حصوله على بكالوريس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، وكانت اطلاقته من فيلم «رسالة من إمراة مجهولة» عام 1962».

وتابع: «قدم عزت العلايلي العديد من الأعمال السينمائية، كما قدم أدورا بارزة في التليفزيون منها «رأس القطة» و«بوابة الحلواني» و«قيد عائلي»، كما حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثل عن فيلم «الطريق إلى إيلات»، وحصل أيضا على تكريم وهران الدولي للفيلم العربي عام 2007».

عزت العلايلي يتصدر التريند بعد وفاة نجله.. تفاصيل

«صاحب الجنة».. رسالة محمود عزت العلايلي قبل وفاته

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايلي

مقالات مشابهة

  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • جبل خندمة.. معلم تاريخي ومقصد للزوار لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • ”طوابير السيارات تتكدس في الوديعة.. والمسافرون يصرخون: إلى متى؟”
  • طريقة مجانية لمشاهدة مباراة النصر والأهلي بالدوري السعودي
  • فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما
  • من داخل صالون " كلام في السينما " حسين كمال مدرسه في كافه التفاصيل
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • فتح باب التقديم لبرنامج استشارات الأفلام لصناع السينما العرب حتى نهاية سبتمبر