فن، تامر حسني يطير 40 مترا في دخلة حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة،حقاً نحن في مصر لدينا فنان واحد مصري يحمل ال مواصفات العالمية و يسبح في فلك فني منفرد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يطير 40 مترا في دخلة حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يطير 40 مترا في دخلة حفل افتتاح مهرجان...

حقاً نحن في مصر لدينا فنان واحد مصري يحمل المواصفات العالمية و يسبح في فلك فني منفرد بنجوميته الطاغية و شموله الاستثنائي، وحطم النجم تامر حسني رقم قياسي جديد في حفلات العلمين و قدم عرض مسرحي تاريخي أبهر به الحضور من أغاني وعروض مذهلة لكل أغنية على حدة بخلاف الابهار بصري الرائع الذي قدمه  من خلال اكبر واحدث الشاشات و اهم عروض الألعاب النارية العالمية.

وطار تامر حسني 40 مترا في دخلة حفل افتتاح مهرجان العلمين

و غنى النجم تامر حسني لأكثر من ساعتين وسط صراخ هستيري من محبيه وصيحات في حبه دون توقف و قدم مواهب مصرية رائعة نالت استحسان الجميع  و في لقطة مميزة دعا البعض من جمهوره ليشاركوه رقصته الشهيرة الخاصة بأغنيه فيلمه الجديد تاج و أيضا شاركه اليوتيوبر العالمي نويل رقصة اغنية تاج.

جدير بالذكر ان فيلم تاج للنجم تامر حسني حققت ايراداته داخل مصر ٤١ مليون و خارج مصر قرب الـ ٣٥٠ مليون و متوقع انه سوف يتخطى حاجز الـ ٤٠٠ مليون في نهاية هذا الأسبوع

7c1ba72e-f749-472a-aad2-80638ba54678 ef348041-016a-4b3d-9466-6baa7cab4ea2 7c1ba72e-f749-472a-aad2-80638ba54678

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"

طرح نجم الجيل تامر حسني أولي أغنيات الصيف الخاصة به لهذا العام حيث طرحها مساء أمس عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجاءت الأغنية بعنوان "جامدين جامدين" وهي أغنية مناسبة إلى أجواء الصيف، وتشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم.

وسرعان ما تصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد ساعات قليلة من طرحها حيث تحتل الأغنية تريند رقم 14 وحققت نسب مشاهدات عالية وصلت نحو 91 ألف مشاهدة.

وأغنية "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد

 

كلمات أغنية "جامدين جامدين" لـ تامر حسني

لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم

فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • مهرجان العلمين على موعد فى ليلة ساهرة مع الكينج
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • خطة وزارة النقل في الحكومة الجديدة لتحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية