العرب القطرية:
2024-06-26@21:34:30 GMT

الأحبابي يواصل تألقه ببطولات بناء الأجسام

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

الأحبابي يواصل تألقه ببطولات بناء الأجسام

واصل بطلنا مبارك عبد الهادي ال صوفان الأحبابي تألقه في بطولات بناء الأجسام، ورفع الراية الوطنية في المحافل الدولية حيث استطاع ان يتوج بالميدالية الذهبية وحصوله على لقب بطل الأبطال اوفراول ببطولة أبو ظبي الطبيعية لبناء الأجسام بمشاركة نخبة من الأبطال. وتعتبر هذه الميدالية الثالثة على التوالي التي نجح فيها بطلنا مبارك في التتويج بالذهب.


يذكر ان بطلنا مبارك الأحبابي حصل على العديد من الميداليات في بطولات مختلفة بأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي حيث بلغ عدد الميداليات التي حققها 27 ميدالية ذهبية بالإضافة الى أربع مرات اوفر بطل الأبطال ليصبح العدد الإجمالي 57 ميدالية و4 مرات اوفر بطل الأبطال.
وفي تصريح أعرب بطلنا مبارك الأحبابي عن سعادته البالغة بهذا التتويج، وقال: الحمد لله على كل حال، لقد كانت بطولة قوية بمشاركة عدد كبير من الأبطال. قمت بالاستعداد لها بشكل جيد ودائما اضع نصب اعيني بلدي قطر من اجل تمثيلها أحسن تمثيل وأرفع راية بلدي عاليا.
وأضاف: المشاركة في البطولات الخارجية دائما ما تكون قوية ولكن الدافع الكبير هو ان أكون خير سفير لبلدي، وقطر دائما تستحق الأفضل. وختم حديثه بتوجيه الشكر للاتحاد الإماراتي «اليت» كما اشكر لجنة التحكيم على سعة الترحيب وتوفير المناخ الملائم للمشاركين مما ساهم في التنظيم الرائع والصعود لمنصة التتويج.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة أبو ظبي

إقرأ أيضاً:

الحارثي يغازل منصة التتويج ببطولة تحدي العالمي الأوروبي

يستعد المتسابق الدولي أحمد الحارثي مع فريق أوكيو عُمان للسباقات لخوض غمار منافسات الجولة الثانية لبطولة تحدي العالمي الأوروبي التي تجرى منافساتها على أرضية حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية ولمدة 24 ساعة متوالية وهو السباق الأطول والأكبر والأصعب لهذه البطولة.

فريق أوكيو عُمان للسباقات المؤلف من البطل أحمد الحارثي والسائق البريطاني سام ديهان والسائق جينز كلينجمان عليهم مسؤولية كبيرة للوصول إلى منصة التتويج خصوصا وأن الفريق في المركز السادس في الترتيب العام للبطولة برصيد 8 نقاط، وبما أن هذا السباق يمتد إلى يوم كامل بدءا من الرابعة من عصر السبت وينتهي بنفس التوقيت في اليوم التالي، لذا فإن مهمة الفريق لن تكون سهلة في مواجهة 66 سيارة داخل الحلبة في توقيت واحد، ويدرك الجميع في الفريق من سائقين وفنيين مدى أهمية الحصول على نقاط هذا السباق على متن سيارة بي ام دبليو ام 4 فئة (جي تي 3) هذا إذا ما أراد الفريق الاستمرار في المنافسة على أحد المراكز الأولى بنهاية الموسم والبطولة.

فريق أوكيو عُمان للسباقات المدعوم من وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عمان ينافس في الفئة البرونزية في هذه البطولة التي تتألف من 5 سباقات متوزعة على عدة حلبات في أوروبا، ومن خلال السباقات الماضية عبر السنوات السابقة فإن المتسابق أحمد الحارثي يتفاءل دائما في التواجد على أرضية هذه الحلبة والتي سبق له الفوز في العديد من الجوائز والحصول على مراكز متقدمة في المنافسات العالمية الماضية.

وتحتفل حلبة سبا فرنكوشامب البلجيكية بمرور مائة عام على إقامة أول سباق على أرضها، لذا فإن التواجد الجماهيري سيكون مكثفا هذه المرة مما يعطي للبطولة زخما إعلاميا كبيرا لتسليط الضوء على سباق هذا العام بالإضافة إلى المنافسة الشديدة المتوقعة بين الفرق المشاركة لنيل ألقاب الفئات بالبطولة.

المتسابق الدولي أحمد الحارثي، ذكر بأنه يعشق المشاركة في السباقات التي تقام على أرضية هذه الحلبة، وبما أن السباق الحالي هو الأطول من حيث المدة فإن الفريق قد استعان بخبرات سائق رابع وهو الأسترالي كالن وليامز، ويفتخر البطل الحارثي برفع علم سلطنة عمان في مثل هذه المحافل الدولية. وأضاف الحارثي: سبقت هذه الجولة استعدادات جيدة لمشاركة فعالة بالسباق، ولدينا طموح مثل البقية في إحراز مركز مناسب وجيد والتواجد في منصات التتويج، ونسعى بمشيئة الله أن نكون ضمن المنافسين على فرق القمة.

وستنطلق الاستعدادات للسباق بإجراء التدريبات الحرة غدا الخميس، تليها التجارب التأهيلية الأولية في تمام الساعة الرابعة عصرا، ثم التجارب التأهيلية الرسمية في الثامنة مساء، لينطلق السباق السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا ويختتم في الرابعة عصرا في اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • لاعبوا فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • الحارثي يغازل منصة التتويج ببطولة تحدي العالمي الأوروبي
  • إنجاز رياضى جديد.. لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»!
  • متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. "الأسطوانات الطائرة" تحل محل "الأطباق الطائرة"
  • تأجيل دوري التتويج بكرة القدم لأسباب تنظيمية