العرب القطرية:
2024-10-02@04:13:13 GMT

الرياضة للجميع يسهم في تنظيم البادبول

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

الرياضة للجميع يسهم في تنظيم البادبول

وقع الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، اتفاقية شراكة وتعاون، تتضمن إقامة فعاليات عديدة ومختلفة طوال العام، خاصة بلعبة البادبول، إضافة إلى الإعلان عن إطلاق بطولة الرياضة للجميع للبادبول 2024، والتي ينتظر أن تنطلق في العاشر من شهر رمضان الفضيل.
وشهد المؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر أمس بصالة لوسيل الرياضية، مقر وزارة الرياضة والشباب، توقيع العقد بين الرياضة للجميع، وشركة فارايتي للفعاليات الرياضية، بحضور عبدالله الدوسري رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، والكابتن فهد يونس أحمد عن «فارايتي سبورت».

وقال الدوسري إن الاستعدادات جارية لتنظيم البطولة، وأن المنافسات ستقام بالملاعب الخاصة بالبادبول في أسباير، كما تجري حاليا عمليات التسجيل، عبر التطبيق الخاص باتحاد الرياضة للجميع، وسيحدد في وقت لاحق، جدول المنافسات والأيام المخصصة للبطولة.
وأكد رئيس الأنشطة والفعاليات، أن الهدف من التعاون والشراكة، مع «فرايتي سبورت» للعام الثاني على التوالي، يأتي استكمالاً للنجاح الذي تحقق العام الماضي، من خلال بطولة البادبول الرمضانية، ومشاركة الفريق القطري ببطولة العالم، والبرنامج التعليمي الصيفي، لحث الشباب من 14 سنة إلى 18 سنة، على تعلم هذه الرياضة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع الریاضة للجمیع

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، جولة لتفقد سير العملية التعليمية في ثاني أيام العام الدراسي الجديد بكليتي الزراعة والطب البيطري.

رافقه خلالها الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليتين، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

والتقى رئيس الجامعة خلال جولته بالطلاب داخل القاعات والمدرجات الدراسية، مقدما لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، مشيدًا بما شاهده خلال الجولة من توافد الطلاب وانتظام الدراسة وتواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس وسط أبنائهم الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد.

وخلال جولته افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته بكلية الزراعة في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان ".

وأشاد رئيس الجامعة بمحتويات المعرض المختلفة، مطالبا الطلاب بضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية الهادفة وذلك لصقل مهاراتهم وقدراتهم إلى جانب الدراسة، مؤكدا حرص إدارة الجامعة علي تقديم كافة أنواع الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن الجامعة تنتهج  خطط استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030 واستراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، مشيرا إلى ان البرامج الجديدة تتماشى مع متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.

جولة رئيس جامعة بنها IMG-20240929-WA0011 IMG-20240929-WA0010 IMG-20240929-WA0007 IMG-20240929-WA0009 IMG-20240929-WA0008 IMG-20240929-WA0006

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • رئيس جامعة المنصورة: حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري
  • المنشاوي يعلن عن خريطة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جامعة أسيوط
  • رئيس الاتحاد العربي للسلة : الاتحاد السكندرى قادر على تنظيم بطولة عالمية
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة الفيوم يشهد بدء العام الجامعي بتحية العلم.. صور
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة