أكد حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن الفريق كان يلعب للفوز ضد الجونة، لكن التعادل ليس سئ بسبب حالة الملعب السيئة.

إقرأ أيضًا..

حمد إبراهيم يتحدث عن مكاسب تعادل الإسماعيلي مع الجونة

وتابع إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "سيطرنا على المباراة بشكل كبير رغم سوء أرضية الملعب وتيارات الهوا، ونسعى للنتائج الإيجابية بالمباريات المقبلة، ولم نخسر أي مباراة منذ 4 مباريات".

وأضاف حمد إبراهيم: "إيهاب جلال المدير الفني، دائمًا ما يحفز اللاعبين على الفوز فقط، ولا ندخل أي مباراة دون اللعب على الفوز، وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة، والأداء الجيد سوف يحصد النتائج الجيدة، ونسعى للدخول في مركز متقدم".

واستطرد مدرب الإسماعيلي: "الصفقات الجديدة للفريق مميزة معنا، واريك تراوري يعيش فترة جيدة، وهشام محمد بدأ في دخول المباريات وأحمد الشيخ نسعى لتجهيزه في فترة التوقف المقبلة، وتألق أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى، يعود لنجاح مصطفى كمال مدرب الحراس بالإضافة إلى خبراته، ويجعل لدينا ثقة في الخطوط الخلفية".

واختتم : "باسم مرسي وأحمد محسن من اللاعبين الجيدة ويتدربوا، وسوف يتم تقييمهم بالفترة المقبلة، ولكن الاحتياجات الفنية يحددها المدير الفني حسب كل مباراة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمد إبراهيم الاسماعيلي الجونة دوري نايل أخبار الرياضة حمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • شجار بالسواطير في مباراة بكولومبيا
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني