كشف هشام، نجل الموسيقار حلمي بكر، عن الحالة الصحية لوالده قائلا:"حالة والدي الصحية في تدهور، ولديه مشاكل خطيرة في الكلى والبروستاتا بسبب التقدم في العمر”. 

وتابع في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون"، الذي تقدمه لميس الحديدي: "تلقيت خبرًا من عمي في القاهرة الذي أخبرني أن حلمي بكر يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأنه يجب أن آتي إلى مصر في أسرع وقت ممكن، ليس عمي فقط، بل تحدث كثيرون غيره عن مشاكله الصحية ومشاكل أخرى أسهمت في تدهور حالته الصحية، مثل المعاملة السيئة التي يتلقاها من زوجته الحالية وأقاربها".

 

25 مارس.. محاكمة مدير أعمال حلمي بكر بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون جنيه غدا.. محاكمة مدير أعمال حلمي بكر بتهمة الاستيلاء على 2 مليون جنيه

وتابع: طردته زوجته الحالية من منزله في المهندسين ونقلته إلى شقة كالحبس في ريف الشرقية، وهي غير مناسبة تمامًا له، وأنا أحاول الاتصال به لكني لا أستطيع الوصول إليه واسألوا الفنانة نادية مصطفى التي اعتادت زيارته طوال الوقت، لكنها الآن لا تستطيع". 

ولفت إلى أن زوجته الحالية تعذبه وتسيء معاملته وأتلقى رسائل صوتية من أصدقائه يحثوني على إنقاذه، كاشفًا: “أنا طفل وحيد، انفصل والداي عندما كنت في الحادية عشر من عمري، وجئت إلى مصر مرة أو مرتين، وعشت مع والدتي عندما هاجرنا لأول مرة إلى الولايات المتحدة، والآن عمري 49 عاما، لذا فأنا أعيش في الولايات المتحدة منذ أن كان عمري 15 عاما”.

وعن آخر مرة كان على اتصال بوالده، قال: “كنت على اتصال دائم به، خاصةً خلال فترة كورونا، لكنني لم أره منذ ذلك الحين بسبب الظروف، وكانت آخر مرة رأيته فيها بين عامي 2019 وأوائل 2020، فعلاقتي مع والدي ليست علاقة تقليدية بين الأب والابن لأسباب كثيرة لا أريد ذكرها الآن”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموسيقار حلمى بكر حلمى بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

«أمن القليوبية» يكشف تفاصيل فيديو إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل زفاف

كشفت مديرية أمن القليوبية حقيقة تداول مقطع فيديو على " فيسبوك " بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من بندقية اليه فى شبرا الخيمة حيث تبين أن المتهم فرد أمن إداري، وكان يطلق أعيرة نارية فى حفل عرس، وتم ضبطة والسلاح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من اللواء محمد السيد يفيد تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة شبرا الخيمة قسم ثانى و نجحت الاجهزة فى تحديد المتهم وتبين أنه فرد أمن إدارى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية إبتهاجاً بحفل عرس أحد أقاربه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ماتيو ابن الأسطورة كريستيانو يحتفل على طريقة والده ..فيديو
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • رقص وفرحة عامرة.. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها: فرحة عمري -(فيديو وصور)
  • «النهاردة فرحة عمري».. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها اليوم | فيديو
  • «أمن القليوبية» يكشف تفاصيل فيديو إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل زفاف
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • مذيعة العربية الحدث تنفجر باكية على الهواء مباشرة.. وما حدث صادم ومؤلم للغاية ”فيديو”
  • زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء