تعودنا في الأعمال التليفزيونية، أن التتر جزء لا يتجزأ من العمل الدرامي، فهناك أعمال محفورة في ذاكرتنا، بسبب تتراتها، وهناك أعمال غابت وظل التتر، حتى وإن كان مُجرد موسيقى تصويرية فقط، فنحن لا ننسى ليالي الحلمية، أو هوانم جاردن سيتي، أو بوابة الحلوان أو زيزينيا، وغيرها.

مع اقتراب الموسم الدرامي الرمضاني 2024، الذي يتنافس عدد كبير من المسلسلات خلاله، نرصد لكم من خلال هذا التقرير، 4 تترات استقرت عليها 4 مسلسلات، سيتم طرحها في رمضان.

حمزة نمرة في سر إلهي:

استقر صناع مسلسل سر إلهي للنجمة روجينا، المقرر عرضه عبر شاشة CBC، وهو المسلسل المُكون من 15 حلقة، على أن يغني المُطرب حمزة نمرة شارة البدء.

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، محمد ثروت، أحمد سلامة، أحمد مجدي، محسن منصور، محمود حجازي، مراد مكرم، ميمي جمال، صلاح عبدالله، رشا مهدي، مريم أشرف زكي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال.

عبد الباسط حمودة في المعلم:

يقدم هذا العام مصطفى شعبان شخصية المعلم في سوق السمك، المسلسل الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية،  وعليه تم الاستقرار على النجم الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة، لتقديم تتر المسلسل.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، اخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.

وائل الفشني في بيت الرفاعي

وائل الفشني كان اختيار صناع مسلسل بيت الرفاعي، وهو المسلسل الذي يلعب بطولته النجم الكبير أمير كرارة، ويكرر فيه التعاون مع المُخرج الكبير أحمد نادر جلال.

مسلسل بيت الرفاعي يُعرض على ON، بجانب عرضه على منصة وواتش إت، ويشارك في بطولته بجانب أمير كرارة، عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، إضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا، وهو من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد شيبة في حق عرب

مسلسل حق عرب واحد من المسلسلات الشعبية في رمضان، حيث تدور أحداثه حول عرب، الذي يجسده النجم أحمد العوضي، الذي يعيش داخل حي شعبي، وحارة شعبية تدور فيها العديد من الصراعات والمشكلات.

لذلك وقع اختيار صناع العمل على المُطرب الشعبي الشهير، أحمد شيبة، وهو الذي نجح في تقديم عدد من التترات من قبل خاصة في هذه النوعية من الأعمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان حق عرب أحمد العوضي أمير كرارة عبد الباسط حمودة حمزة نمرة أحمد شيبة وائل الفشني دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025، بقصة جديدة تحمس جمهورها الذي ينتظر انتاجاتها الدرامية كل عام .

 

أتت التحضيرات مع مؤلف المسلسل محمد سليمان عبدالمالك، والمخرجة نادين خان، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة والإعلان عن باقي الأبطال.

 

ولم يظهر للنور حتى الآن إسم المسلسل لكن ظهور المؤلف الشهير محمد سليمان عبد الملك أشعل حماس الجمهور الذين توقعوا بقصة خارج التوقعات خاصة ان اختيارات غادة الدرامية دائما ماتكون خارج المعتاد.

 

 

شاركت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال “صيد العقارب” التي جسدت فيه شخصية د. عايدة تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان