جريدة الحقيقة:
2024-09-18@19:00:52 GMT

غوارديولا: دخلنا المرحلة الحاسمة

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، أنه يستمتع بالمرحلة الحاسمة من الموسم الجاري، وتعهد بأن فريقه يسعى مجدداً للتتويج بالألقاب.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا، أن مانشستر سيتي بات مرشحاً لتكرار ثلاثية الموسم الماضي، حيث فاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيكون مارس (آذار) حاسماً بالنسبة للفريق، حيث سيواجه غريمه التقليدي مانشستر يونايتد قبل أن يواجه منافسيه على اللقب ليفربول وأرسنال، كما سيحاول الفريق اقتناص مكان له في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، حينما يستضيف كوبنهاغن الدنماركي في مباراة إياب دور الـ16، بعد فوزه ذهاباً 3-1.

وقبل ذلك سيتوجه مانشستر سيتي إلى أرض منافسه لوتون تاون، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويتطلع غوارديولا إلى تلك المباراة والأسابيع المقبلة.

وقال غوارديولا: “بعد تلك المباراة سينتهي شهر فبراير (شباط)، ويتبقى فقط شهرين ونصف الشهر، أو ثلاثة أشهر حتى نهاية الموسم، ونحن وصلنا إلى هنا ومازلنا هنا في كل المسابقات”.

وأضاف:  “غداً نهائي مثل أي مباراة في الدوري، وبالطبع في دوري الأبطال”.

وتابع: “الجزء الحاسم من الموسم اقترب منا، وليس ببعيد، ونحن سنمضي قدماً”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي عملاقا إنجلترا وإيطاليا في مواجهة نارية ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. ففي ملعب الاتحاد، معقل السيتي، يلتقي بطل الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، ببطل الدوري الإيطالي، إنتر ميلان، في مواجهة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وإنتر ميلان  في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024صدام الأبطال يعيد ذكريات النهائي

تكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة، فهي تأتي بعد أقل من عام على النهائي التاريخي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي شهد تتويج السيتي باللقب القاري على حساب النيراتزوري بهدف نظيف. وتعتبر هذه المواجهة بمثابة إعادة لسيناريو النهائي، ولكن هذه المرة في دور المجموعات.

ويدخل السيتي المباراة وهو في قمة مستواه، بعد سلسلة من الانتصارات المحلية، ويسعى بقيادة مدربه بيب غوارديولا إلى مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة القارية والذهاب بعيدًا في البطولة. من جهة أخرى، يسعى إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاغي إلى مصالحة جماهيره بعد تعادله الأخير في الدوري الإيطالي، ويدرك صعوبة المهمة أمام بطل أوروبا، ولكنه عازم على تقديم أداء قوي ومفاجأة الجميع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 

تقام المباراة اليوم 18 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان 

ويستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا، مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المباراة على موعد مع ملايين المشاهدين حول العالم، حيث ستنقل مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي ستنقل لنا أجواء الإثارة والتشويق من قلب الحدث.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع


جاء تشكيل إنتر ميلان المتوقع، لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كالتالي: -

 حراسة المرمىسومر
خط الدفاعبافارد، دي فري، باستوني
خط الوسطدومفريس، باريلا، تشالهان، زيلينسكي، دارميان
 خط الهجومتورام، مارتينيز
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مباراة فريقه لمواجهة إنتر ميلان في دوري الأبطال، بتشكيل مكون من: -

حراسة المرمىإيديرسون
 خط الدفاعريكو لويس، روبن دياز، أكانجي، جفارديول
خط الوسطرودري، برناردو سيلفا، دي بروين
 خط الهجومفودين، هالاند، دوكو
حكم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا


يدير المباراة الحكم السويدي جلين نيبيرج، ويعاونه أندرياس سوديركفيست، ومعبود بيجي، فيما يتولى آدم لاديباك مسئولية الحكم الرابع.

ويدير الهولندي بول فان بوكيل غرفة تقنية الفيديو ويعاونه ريكاردو دي بورجوس.

توقعات مشتعلة

تعد هذه المواجهة واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى لدوري الأبطال، ويشهد عليها صراع كبير بين فريقين يضم كل منهما مجموعة من النجوم العالميين. ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الأولى في البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت في دروي أبطال أوروبا
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? إنتر ميلان | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي وإنتر ميلان المتوقع لموقعة دوري أبطال أوروبا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي