يشهد السباق الرمضاني لهذا العام 2024، مشاركة عدد كبير من النجوم بأعمال فنية مميزة، لكن هناك عدد من الفنانين الذين يخوضون البطولة المطلقة للمرة الأولى في مسلسلات رمضان، الأمر الذي يجعلهم في تحدي كبير.

تفاصيل شخصية أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

أول هؤلاء الفنانين، هو الفنان أحمد العوضي، الذي يخوض السباق الرمضاني المقبل بأول بطولة مطلقة له، من خلال مسلسل حق عرب، الذي يقدم من خلاله شخصية عرب السويركي، شاب داخل حارة المغربلين، يعمل لدى المعلم عبد ربه، الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، لكن الأحداث تنقلب رأسا على عقب.

ويشارك العوضي في هذا العمل، عدد من الفنانين، من بينهم دينا فؤاد ورياض الخولى ووفاء عامر ووليد فواز وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبالفعل تم الإعلان عن قنوات عرض مسلسل حق عرب.

تفاصيل شخصية دياب في مسلسل مليحة

كذلك الفنان دياب الذي يخوض هو الآخر السباق الرمضاني المقبل بأول بطولة مطلقة له، من خلال مسلسل مليحة الذي يقدم من خلاله شخصية ضابط حرس الحدود أدهم، الذي يلتقي بمليحة وعائلتها الفلسطينية، ويكون له أثر كبير في مشوارهم، ويأتي العمل دعما للقضية الفلسطينية.

ويشارك مع دياب عدد من الفنانين، من بينهم أمير المصري سيرين خاس وأمير المصري وعلى الطيب وميرفت أمين وماجدة زكي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف رشا الجزار واخراج عمرو عرفة، وجرى الإعلان عن قنوات عرض مسلسل مليحة.

قصة مسلسل لحظة غضب 

وتنضم إليهما الفنانة صبا مبارك، التي تخوض أيضا البطولة المطلقة للمرة الأولى من خلال السباق الرمضاني لعام 2024، بمسلسل لحظة غضب، التي تناقش من خلاله مشاكلها الزوجية، لكن اختفاء زوجها خلال الأحداث يقلبها رأسا على عقب.

وتقدم صبا مبارك مسلسل لحظة غضب بالتعاون مع محمد شاهين وعلى قاسم وناردين فرج، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

ومعهم الفنان عصام عمر، الذي يقدم أيضا البطولة المطلقة للمرة الأولى في مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل مسار إجباري، الذي يتعاون فيه مع عدد من الفنانين، منهم أحمد داش وصابرين وبسمة وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي مسلسل حق عرب حق عرب مسلسلات رمضان السباق الرمضانی عدد من الفنانین للمرة الأولى فی مسلسل من خلال

إقرأ أيضاً:

تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

وجه الفنان تامر حسني الشكر للفنان أحمد العوضي، عبر خاصية «الاستوري»، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بعدما أثنى العوضي عليه كثيرا ومدى حبه له وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»

تامر حسني يرد على أحمد العوضي

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»: «تامر حبيبي وبهنيه على أغنيته الأخيرة مكسرة الدنيا (معلمين)، بني آدم طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا وبحبه وبحترمه جدًا كفنان كمطرب وممثل هايل وأفلامه دايما بتحقق نجاحات كبيرة، تامر شخص محترم جدا عمري ما شفت ليه تصريح يضايق حد، في حاله».

تامر حسني ير على أحمد العوضي

ليعلق تامر حسني عبر ستوري «انستجرام»، قائلا: «حبيبي يا عوضي يافنان يامحترم.. انت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات.. ومستنين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي».

أحمد العوضي أحمد العوضي

وكان أحمد العوضي شارك في موسم دراما رمضان السابق من خلال مسلسل حق عرب، والذي شارك في بطولته دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر، وحقق نجاحاً كبيراً، ويستعد لتصوير أحداث مسلسل فهد البطل الذي من المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضاً«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

«راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة

تامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل